اخبار الزمالك

الزمالك يختتم تدريباته استعدادًا للجونة مساء اليوم

يختتم اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته في السادسة والنصف مساء اليوم السبت على ملعب الجونة استعدادا للقاء الجونة المقرر له في التاسعة مساء غد الأحد ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وسيحرص الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على الاهتمام ببعض الجوانب الفنية والخططية لتطبيقها في المباراة المقبلة أمام الجونة.

ويحتل الزمالك صدارة جدول الدوري برصيد 54 نقطة، جمعها من 24 مباراة.

و تلقى نادي الزمالك إخطارا من الاتحاد المصري لكرة القدم يفيد بتعديل موعد مباراة الفريق أمام أسوان في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، لتقام في التاسعة مساء يوم 17 يونيو المقبل باستاد القاهرة، بدلا من إقامتها يوم 16 يونيو.

و وافق مجلس إدارة نادي الزمالك المعين برئاسة حسين لبيب على طلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بمد معسكر الفريق الحالي بالجونة لحين السفر للسويس لمواجهة فريق المقاصة في دور الثمانية لبطولة كأس مصر، والمقرر لها يوم الجمعة المقبل.

وكان الزمالك قد انتظم في معسكر صباح اليوم بالجونة استعدادا لمواجهة فريق الجونة يوم الأحد المقبل في الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري.

وسيستمر الفريق في المعسكر الحالي بعد انتهاء لقاء الجونة المقبل لحين السفر للسويس قبل مباراة المقاصة المقبلة في الكأس.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة