اخبار الزمالكاخبار الاهلياخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

القمه ١٢٢ | الزمالك يعرب عن قلقله من حكم مباراة القمة ويحذر من ذلك الأمر – فيديو

ابدي ابراهيم عبد الله عضو اللجنه التنفيذيه بنادي الزمالك تخوفه من الحكم امين عمر حكم مباراة الفريق امام الاهلي غدا في قمه الدوري الممتاز

وقال إبراهيم عبد الله خلال مداخلة ببرنامج “الماتش”: “وجيه أحمد يكره أمين عمر لأنه يعلم أن الحكم والده أهلاوي، أتمنى من أمين عمر أن يتناول إفطارا خفيفا ويكون يجوار الكرة في القمة لأننا سئمنا من أخطاء التحكيم، الحكم معروف أنه أهلاوي ويعلن عن ذلك كثيرا، نحن نحترم الحكام ولكن لماذا الأخطاء تكون ضد الزمالك فقط”.

وأضاف: “انا قلق من أمين عمر لانه أهلاوي هو ووالده، وياريت لا تثقل في الإفطار لكي تكون بجوار الكرة وتستمع للفار جيدة، حتى لا نقول الأخطاء واردة كما يحدث”.

وواصل: “نحن لا نصدر ضغطا للحكام، ولكن نحن خسرنا أكثر من 10 بطولات دوري بسبب الأخطاء التحكيمية”.

واستطرد: “نحن لا نتدخل في سياسة اتحاد الكرة ولكن أتمنى يكون عادلا ويطبق اللائحة على الجميع، كل مباراة لا تحتسب لنا ركلة جزاء والفار يستغرق وقت كبير من أجل الحسم، كل مباريات الزمالك لا نلعب الوقت كامل، الحكام يتعمدون إضاعة وقت اللقاء”.

وأردف: “أمين عمر في ماتش الأهلي وسموحة احتسب 9 دقائق وقت بدلا من الضائع والأهلي أحرز هدفا في الدقيقة 10، الحكام في مباريات الزمالك عندما يكون الفريق متأخر يضيعون الوقت من خلال أخطاء بسيطة، ولكن عندما يكون الزمالك متقدم يسرعون اللعب”.

واستمر: “نحن ملتزمون بعدد مشجعين معين، أريد ألا نتفاجئ غدا بالسماح لدخول مشجعين للخصم من قبل شركة الأمن الأفريقية كما حدث في المباراة الماضية”.

شاهد الفيديو

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة