العاب اخرى

القنوات الناقلة ومواعيد المباريات.. كل ماتريد معرفتة عن مشاركة الزمالك في بطولة أفريقيا للسلة برعاية NBA

أعلنت مجموعة قنوات ” بي إن سبورت” عن شراء حقوق بث بطولة لافروليج، التى ستقام في برواندا تحت إشراف الـnba فى الفترة من 17 إلى 30 مايو الجاري، ولتي يشارك فيها نادي الزمالك.

وتضم قائمة الزمالك بالبطولة كلا من: أنس أسامة، أحمد ياسر مودى، مصطفى مشعل، عمر هشام، مصطفى كيجو، مهاب ياسر، إسلام سالم، أحمد حاتم، هيثم السحرتى، بالإضافة إلى 4 محترفين وهم والتر هودج، ومايكل فاكود، شينميلو اليونج، وملوكو ديابات.

وتسلم فريق كرة سلة الزمالك الأطقم المقرر ارتداؤها رسميا خلال البطولة، وجاء الطاقم الأساسى أبيض اللون مدون عليه اسم الفريق فقط دون وحود الخطين الحمر، المميزين لقميص الزمالك، ويرجع السبب فى ذلك إلى شروط الـnba أن تكون التيشيرتات دون أى رمز أو شعار أو لوجو لفريق دون غيره مع الاكتفاء باللون والاسم فقط.

وجاءت نتيجة المسحة التى خضع لها لاعبو فريق كرة سلة الزمالك للكشف عن إصابات كورونا سلبية، وذلك قبل أيام من خوض منافسات بطولة لافروليج والتى تقام برواندا.
وجاء جدول مواجهات الزمالك كالتالي:
يوم 17 مايو مع فيرفيارو بطل موزمبيق الساعة 5.30
يوم 19 مايو مع المجمع البترولي بطل الجزائر الساعة 9
يوم 22 مايوم مع ايه اس دوانس بطل السنغال الساعة 5.30
القنوات الناقلة ومواعيد المباريات.. كل ماتريد معرفتة عن مشاركة الزمالك في بطولة أفريقيا للسلة برعاية NBA القنوات الناقلة ومواعيد المباريات.. كل ماتريد معرفتة عن مشاركة الزمالك في بطولة أفريقيا للسلة برعاية NBA القنوات الناقلة ومواعيد المباريات.. كل ماتريد معرفتة عن مشاركة الزمالك في بطولة أفريقيا للسلة برعاية NBA
تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة