اخبار الزمالك

الموقع الرسمي للزمالك يكشف رد الكاف بخصوص شكوى فضيحة مباراة الترجي ومولودية الجزائر – صورة

اعلن الموقع الرسمي لنادي الزمالك أن  إدارة نادي الزمالك تلقت ردا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” حول الشكوى التي كان قد تقدم بها النادي تجاه مباراة الترجي التونسي والمولودية في الجولة الأخيرة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا .

وأكد كاف أنه تسلم شكوى الزمالك وقام بدراستها جيدا والتحقيق فيها ومراجعة تقارير الحكام ومراقبي المباراة ودراستها بعناية والتأكد من عدم وجود شبهات حول المباراة ليقوم بحفظ الشكوى

وكان الزمالك قد تقدم بشكوى رسمية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” حول مباراة الترجي التونسي و مولودية الجزائر في الجولة النهائية من دوري المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وكانت مباراة الترجي التونسي و مولودية الجزائر قد انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل فريق، مما تسبب في خروج الزمالك من البطولة، حيث كان بحاجة إلي خسارة الترجي على ارضة من الفريق الجزائري.

الموقع الرسمي للزمالك يكشف رد الكاف بخصوص شكوى فضيحة مباراة الترجي ومولودية الجزائر - صورة

 يذكر أنه تم مرور شهر ونصف على مباراة الترجي التونسي و مولودية الجزائر، كما صعد  الترجي إلي الدور ربع النهائي من البطولة ولعب مباراة الذهاب في دور ربع النهائي وخسرها بنتيجة هدفين مقابل لاشيء.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة طلائع الجيش الخميس القادم ضمن منافسات الجولة 23 من عمر بطولة الدوري العام الممتاز لكرة القدم.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة