اخبار الزمالك

بعد شفاء أبو جبل من فيروس كورونا ،،، من يحرس مرمى الزمالك في المباريات المقبلة ( عواد – جنش – أبو جبل ) ؟! | تعرف على الإجابة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك لمواجهه نادي إنبي في بطولة الدوري المصري الممتاز و المقرر لها يوم الجمعة المقبلة على ستاد القاهرة الدولي .

و تعادل الزمالك في المباراة الماضية مع الأهلي في مباراة القمة بنتيجة هدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت يوم الإثنين الماضي على ستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة 21 من بطولة الدوري .

و عاني محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق من الإصابة بفيروس كورونا خلال الفترة الماضية و إبتعد عن التدريبات و المباريات ، قبل أن تظهر نتيجة المسحة التي أجراها أمس سلبية لـ يتم الشفاء من الفيروس و العودة إلى التدريبات مرة أخرى.

و أصبح يمتلك كارتيرون ثلاثي حراس مرمى جاهز على أعلى مستوى ( محمد عواد – و محمد أبو جبل – و محمود جنش )

و تولى عواد حراسة مرمى الزمالك في الفترة الأخيرة و أثبت كفاءه عالية في ظل إصابة أبو جبل بفيروس كورونا و معاناه جنش من إصابة عضلية في الظهر .

و ينوي المدير الفني الفرنسي لنادي الزمالك باتريس كارتيرون إستمرار محمد عواد في حراسة مرمى الفريق أمام إنبي نظراً لتقديم أداء متميز خلال المباريات الماضية .

و كشف أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي عن آخر الاستعدادات لمواجهة إنبي يوم الجمعة القادم في الجولة ٢٢ من بطولة الدوري الممتاز .

وأكد نبيه أن الأمور تسير على قدم وساق وفقا للبرنامج التدريبي الموضوع للاعبين، حيث يؤدي الفريق التدريبات بقوة استعدادا للمواجهة.

وأشار المدرب العام للزمالك إلى أن الجهاز يسعى بشكل قوي لعلاج الإرهاق والتغلب عليه في ظل ضغط المباريات، من خلال برامج بدنية خاصة يتم تنفيذها ، حتي يكون اللاعبون في أتم جاهزية بدنية.

وشدد نبيه على أن الجهاز الفني أغلق ملف اللقاء السابق بشكل تام، والتركيز حاليا منصب على مباراة إنبي، مضيفا أن الفريق يتعامل مع كل مباراة على حدة من حيث الاستعدادات، من أجل مواصلة مشوار الدوري، وأن الهدف واحد وهو الفوز دائما.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة