اخبار الزمالكميديا الزمالك

تعليق نارى من إبراهيم عبدالله بعد استقالة لجنة الزمالك المعينة – فيديو

أكد إبراهيم عبدالله عضو اللجنة التنفيذية لنادي الزمالك، أنباء تقدم اللجنة الثلاثية بالزمالك باستقالتها لوزير الشباب والرياضة.

وكشف ” زمالك نيوز” من مصدر داخل نادي الزمالك أن اللجنة المكلفة بإدارة شؤون النادي برئاسة المستشار عماد عبد العزيز، قررت تقديم إستقالة جماعية لها للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وقال “عبدالله: خلال مداخلة هاتفية في برنامج ” على مسئوليتي” على قناة ” صدى البلد” :” أن اللجنة تحملت المسؤولية في وقت صعب، فضلا عن الإساءات والإشاعات التي وجهت للجنة بأنهم “لجنة العار” وإشاعات عن إقالتها لذلك إعفاءً للمسؤولية قررت الاستقالة.

وأكد ” عبد الله” :” أن اللجنة تسلمت والنادي عليه مستحقات بحوالي مليار و300 مليون جنيه مديونات لثلاث جهات حكومية ممثلة في وزارة المالية والضرائب والتأمينات والأوقاف إضافة إلى مرتبات متأخرة لعقود اللاعبين.

وكشف عضو اللجنة التنفيذية للزمالك السابق أن هناك 256 مليون جنيه متأخرات لفرق نادي الزماك، مؤكدا تسديد أجزاء كبيرة منها بلغت 80%، كما أن اللجنة تسلمت خزينة النادي بها مليون و250 ألف وديون مليار 350 مليون جنيه.

وأشار إلى أن اللجنة عندما تسلمت النادي كان حجم متسحقات اللاعبين في كل اللعبات ربع مليون جنيه ومتأخرات مرتبات لمدة 9 أشهر، مضيفا أن مصاريف النادي الزمالك شهريًا تفوق 70 مليون جنيه، كما أن النادي يصرف 5 مليون جنيه للعمال والموظفين شهريا.

وحول إشاعات عن تعمد وزير الشباب والرياضة هدم نادي الزمالك، أكد أن الدكتور أشرف صبحي تحمل ضغوط كبيرة من أجل دعم الزمالك قائلا “تحمل ما لم يتحمله بشر”، مضيفا أن الوزير حمل النادي على عاتقه.

وكشف أن الوزير لم يتدخل في قرار يتعلق بشأن الزمالك، وزير الشباب والرياضة تدخل لحل أزمة الزمالك مع الضرائب والتأمينات.

ونوه أن شيكابالا لم يتقاضى أي مليم حتى الآن ورغم ذلك يؤدي بكل قوة داخل الملعب، لافتا إلى أن جنش أيضا لما علم أن النادي في أزمة أعاد مقدم عقده للنادي.

وعن حقيقة طلب فرجاني ساسي لمتأخراته، قال إن ساسي ساند فريق الزمالك وقت أزمته ويؤدي بكل قوة داخل الملعب، مضيفا أن وكيله تقدم بطلب للحصول على متأخراته ولكن اللاعب لم يعترض على تأخر مستحقاته، حسب تعبيره.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة