اخبار الزمالك

تعليق ناري من خالد بيومي بعد فوز الزمالك القاتل على طلائع الجيش في الدوري – صورة

علق خالد بيومي المحلل الرياضي على فوز الزمالك الهام على طلائع الجيش، في المباراة التى جمعت الفريقين على أرضية استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من عمر مسابقة الدوري.

وكتب” بيومي” عبر صفحتة الرسمية على موقع التدوينات القصيرة ” تويتر” :” والله لو جمعنا رونالدو وليونيل ميسي وصلاح وكليان امبابي علشان يلعبو في جو المتغيرات اليومي في النادي ما هيكسبو مبروك الزمالك”.

تعليق ناري من خالد بيومي بعد فوز الزمالك القاتل على طلائع الجيش في الدوري - صورة

وفاز الزمالك على الطلائع بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز ليرفع الأبيض رصيده إلى 51 نقطة عزز بها موقعه في صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز.

واحتسب محمود عاشور حكم اللقاء 5 دقائق كوقت بدلا من ضائع، كثف الزمالك فيهم ضغطه على طلائع الجيش من أجل إحراز الهدف الثاني، وحصل سيف جعفر على ركلة حرة مباشرة من خارج الجزاء تصدى لها أحمد سيد زيزو الذي لعبها بالمقاس على رأس أسامة فيصل ليحرز الهدف الثاني للفارس الأبيض ليخطف ثلاث نقاط من العيار الثقيل.

ويستأنف الفريق تدريباته اليوم الجمعة استعدادا للقاء المصري المقرر له يوم الاثنين المقبل في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة