اخبار الزمالك

تعليق ناري من كارتيرون على واقعة طرده في مباراة الإسماعيلي على يد أمين عمر

علق الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك على واقعة طرده فى مباراة الفارس الأبيض أمام الإسماعيلي التي أقيمت مساء الخميس في منافسات الدور الـ 16 من بطولة كأس مصر.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره الإسماعيلي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الخميس على ستاد السويس الجديد، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس مصر.

وشهدت أحداث اللقاء طرد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادى الزمالك وذلك، بعد إعتراضه بشدة على أمين عمر حكم اللقاء، بعد طرده أشرف بن شرقي نجم الفريق.

وأكد كارتيرون أنه لأول مرة في حياته يتم طرده في لقاء موضحا أن هذا الحكم ضد الزمالك باستمرار مشيرا إلى أنه لم يوجه أي لفظ للحكم، ولكنه اعترض على طرد بن شرقي لأنه شعر بتعرض فريقه للظلم.

كما أعرب كارتيرون  عن سعادته بتأهل الفريق لدور الثمانية لكأس مصر بعد الفوز على الإسماعيلي في دور الستة عشر، وأشاد بالأداء الرجولي للاعبين في اللقاء وإصرارهم على الفوز.

وانتقد المدير الفني في تصريحاته بعد المباراة إقامة مباراة كبيرة بحجم لقاء الزمالك والإسماعيلي على ملعب السويس الجديد خاصة وأن الملعب ليس جيدا.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة