اخبار الزمالك

ثنائي نجوم الفريق يخضعان لإختبار طبي اليوم إستعدادًا لمباراة طلائع الجيش

يخضع ثنائي نجوم نادي الزمالك حميد أحداد و محمد عبد الغني إلى إختبار طبي مساء اليوم على هامش مران الفريق إستعدادًا لمباراة طلائع الجيش .

و يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم الثلاثاء في تمام الرابعة والنصف مساء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي استعدادا للقاء طلائع الجيش ، المقرر له مساء يوم الخميس المقبل في الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري والتي ستقام باستاد القاهرة الدولي.

و يعاني أحداد من إصابة بإلتواء في كاحل القدم تعرض لها في مباراة إنبي الماضية ضمن منافسات بطولة الدوري ، و التي إنتهت بفوز الزمالك بنتيجة 3-1 .

بينما يعاني محمد عبد الغني من الإجهاد و إبتعد عن المشاركة في التدريبات و مباراة إنبي الأخيرة ، و من المقرر أن يخضع اللاعب لإختبار طبي في مران اليوم .

و كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة محمود علاء مدافع الفريق بمزق في العضلة الضامة بعدما خضع اللاعب لآشعة أمس للوقوف على حجم الإصابة التي تعرض لها في مباراة إنبي الأخيرة في الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وأكد أسامة أن علاء سيخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي في الفترة المقبلة لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت ممكن.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة