اخبار الزمالك

حافلة الزمالك تصل استاد خالد بشارة استعدادًا لمواجهة الجونة في الدوري – صور

وصلت منذ قليل حافلة نادي الزمالك إلى استاد خالد بشارة فى الجونة، استعدادًا لمواجهة الجونة، في اللقاء المقرر أن ينطلق في التاسعة مساءًا، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري.

يدخل الزمالك لقاء اليوم متربعا على قمة ترتيب جدول الدوري برصيد 54 نقطة، بينما يقع الجونة في المركز الثاني عشر برصيد 30 نقطة.

وتعد مواجهة الزمالك والجونة من المواجهات القوية في الدوري، وفيما يلى سجل تاريخ مواجهات الفريقين:

-التقى الزمالك مع الجونة في 13 مواجهة بجميع المسابقات، فاز الزمالك في 8 مباريات، وتعادل في في 4 مواجهات، وفاز الجونة في لقاء.

-أحرز الزمالك في شباك الجونة 23 هدفا، بينما أحرز الفريق الساحلي 12 هدفا في مرمى الزمالك.

-تقابل الزمالك مع الجونة بمسابقة الدوري افي 12 مباراة، فاز الفريق في 7 مواجهات، بينما فاز الجونة في لقاء، وتعادل الفريقين في ٤ مباريات.

-أحرز الزمالك الأبيض 20 هدفا في مرمى الجونة، مقابل ١ أهداف للفريق الساحلي.

-وفي كأس مصر واجه الزمالك نظيره الجونة في مباراة واحدة، فاز فيها الفريقين بنتيجة ٣-٢ .

-شهد لقاء الجولة الثلاثون من الموسم الماضي تحقيق النتيجة الأكبر بين الفريقين بعد فوز الزمالك بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة .

حافلة الزمالك تصل استاد خالد بشارة استعدادًا لمواجهة الجونة في الدوري - صور حافلة الزمالك تصل استاد خالد بشارة استعدادًا لمواجهة الجونة في الدوري - صور حافلة الزمالك تصل استاد خالد بشارة استعدادًا لمواجهة الجونة في الدوري - صور حافلة الزمالك تصل استاد خالد بشارة استعدادًا لمواجهة الجونة في الدوري - صور

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة