اخبار الزمالكميديا الزمالك

حسين لبيب: هذا سر تتويج الزمالك ببطولة أفريقيا في السلة.. وهذه رسالتي لمجلس الأهلي بعد بيان التهنئة – فيديو

أكد حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة شؤون نادي الزمالك أن الفضل في تتويج فريق السلة ببطولة دوري أبطال إفريقيا يعود لإدارة النادي السابقة.

وتوج الزمالك ببطولة إفريقيا للأندية لكرة السلة تحت رعاية NBA التي أقيمت في رواندا في نسختها الأولى، بالفوز على الاتحاد المنستيري التونسي في النهائي.

وقال “لبيب”: “لا أدعي شرف أن الإدارة الحالية بذلت أي مجهود في تتويج الزمالك ببطولة إفريقيا للسلة ولكننا حاولنا خلق دوافع جديدة للفريق واللاعبين خلال الأيام الماضية، والفضل في التتويج بالبطولة يرجع لمجلس الإدارة السابق واللجنة السابقة”.

وأضاف في تصريحات لبرنامج ” جمهور التالتة” على قناة ” أون تايم سبورت” :  “في الزمالك نحن نعمل ونكمل عمل من سبقنا وكل هذا من أجل خدمة النادي وقيادته للتقدم”.

وتابع “شرف كبير لنادي الزمالك التتويج بأول لقب لدوري أبطال إفريقيا لكرة السلة برعاية NBA والزمن يخلد اسم الفريق الذي يفوز بالبطولة لأول مرة مثلما فاز الزمالك بالسوبر الإفريقي لكرة القدم وغيره من البطولات”.

وانتقل للحديث عن تهنئة الأهلي للزمالك بعد الفوز بالبطولة قائلا: “اعتدنا في الرياضة أن يكون التنافس داخل الملعب وخارج الملعب الجميع أصدقاء والتهنئة المتبادلة تنبذ التعصب وهذا أمر مفضل وجيد جدا ويجب أن يكون هذا هو النهج الذي يسير عليه الجميع وعلى كل شخص أن يشجع ناديه في حدود الصواب”.

وكان مجلس إدارة الأهلي قد هنأ الزمالك ببطولة إفريقيا للسلة .

وجاء في التهنئة أن مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، يتقدم بخالص التهاني إلى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، بعد الفوز ببطولة إفريقيا لكرة السلة.. إذ يتمنى مجلس إدارة الأهلي دوام العلاقة الطيبة مع كل الأندية الشقيقة، بما يخدم الرياضة المصرية والمصلحة العليا للوطن.‎

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة