اخبار الاهلياخبار الزمالك

خالد الغندور يثور على اتحاد الكرة: منظومة فاشلة تكيل بـ 100 مكيال وعايزين ناس معينة تعلمكم الأدب – صورة

ثار خالد الغندور، لاعب الزمالك السابق، على اتحاد كرة القدم وقراراته الكارثية اليوم ضد النادي على خلفية أحداث مباراة أمس أمام الأهلي.

قررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم توقيع غرامة مالية على النادي الأهلي قيمتها 50 ألف جنيه لنزول أعضاء الجهاز الفني وبعض البدلاء لأرض الملعب احتفالا بإحراز هدف.

و توقيع غرامة 50 ألف جنيه للسباب الجماعي ضد أحد عناصر اللعبة، و 20 ألفا للاعتراض الجماعي من الجهاز الفني ، و20 ألفا على بيتسو موسيماني المدير الفني لما ورد في حديثه خلال المؤتمر الصحفي.

كما قررت إدارة المسابقات توقيع غرامة مالية قدرها 50 ألف جنيه على نادي الزمالك لنزول الجهاز الفني وبعض البدلاء أرض الملعب احتفالا بإحراز هدف.

و توقيع 50 ألفا للاعتراض المتكرر الجماعي من الجهاز الفني.

كما قرر مسئولي إتحاد الكرة ايقاف قائد نادي الزمالك محمود عبد الرازق “شيكابالا” مباراتين وغرامة 50 ألف جنيه للسلوك غير الرياضي

وكتب الغندور عبر حسابه بموقع “فيس بوك”، تعليقا على القرارات: “الأعضاء اللي مكتوب اساميهم في الكشف بتاع النادي الاهلي بمعرفة مجلس اداراة الاهلي بعضهم شتامين و بلا اخلاق و تلفظوا بألفاظ قذرة في رمضان”.

وتابع: “و في النهاية اتحاد الكرة لم يمنعهم و لم يحقق في الموضوع و لم يعرف اساميهم من مجلس الإدارة لمنع اصحاب الألسنة القذرة حتي في ال١٠ ايام الاخيرة من رمضان و ليلة القدر و اكتفوا ب٥٠ الف جنيه غرامة ههههههه”.

وأضاف: “منظومة فاشلة غاب فيها كل انواع العدل و القيم و المبادئ و اصبح الاقوي يسود و الكيل ب١٠٠ مكيال حاجة مقرفة بمعني الكلمة و اصبحت الاخلاق بالمزاج و بنختار العقوبة بالمزاج و بنمنعها بالمزاج علي حسب لون الفانلة”.

وأتم: “وفعلا انتم عايزين ناس بعينها تعلمكم الادب لإن التعامل برقي في ظل هذه المنظومة بيضيع الحقوق”.

لا يتوفر وصف.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة