اخبار الاهلي

رد صادم ومفاجئ من محامي عبدالله السعيد بعد بيان الأهلي بإلزامه 2 مليون دولار بقرار من مركز التسوية والتحكيم

كشف أشرف عبد العزيز، محامي عبد الله السعيد لاعب بيراميدز، أن مركز التسوية والتحكيم باللجنة الأولمبية، لم يبلغه أو اللاعب، أو بيراميدز، بوجود دعوى مقدمة من الأهلي لتغريم اللاعب، رغم حكمها بتغريمه 2 مليون دولار لصالح الأحمر.

وقال “عبد العزيز” في تصريحات نقلها موقع “في الجول” : “لم يتم إبلاغ عبد الله السعيد من الأساس بوجود دعوى ضده لدى هيئة التحكيم بمركز التسوية والتحكيم لحضور الجلسات أو تقديم دفوع، ولم يتم إبلاغه بأي أحكام صادرة ضده”.

وأكمل “ما حدث لم أشهده طوال عملي كمحام، لم أشاهد من قبل وجود قضية بين أطراف متنازعة ولا يتم إبلاغ الطرف المدعى عليه بالجلسات أو حتى الحكم الصادر ضده”.

وأوضح “لماذا لم يتم إبلاغ عبد الله السعيد عن طريق منزله، أو عن طريقي كمحام لهه، أو عن طريق نادي بيراميدز كجهة عمله؟”.

واستدرك “القضية محل النزاع بين الأهلي والسعيد تم حسمها في الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، والتي حكمت من قبل بعدم أحقية الأهلي في الشرط الجزائي، وبالتالي القصة كانت منتهية”.

وأكمل “شخصيا لا أعرف مكان مركز التسوية والتحكيم، ولم أستلم منهم، أو موكلي أو نادي بيراميدز، أي خطاب يفيد بوجود قضية أو حكم. أتمنى إبلاغي بأي شيء منهم والاطلاع على صورة الحكم”.

وشدد “في حال ثبوت الحكم سنلجأ لـ فيفا لإخطاره بما حدث، رغم حكمه بعدم أحقية الأهلي في شيء. فيفا جهة فض منازعات دولية وأحكامها ملزمة لاتحاد الكرة، ثم سأستأنف أمام المحكمة الرياضية الدولية”.

وأتم “نحن نتحدث عن غرامة فلكية بـ2 مليون دولار من أين سيأتي اللاعب بهم من الأساس لكي يدفعهم؟”.

وكان النادي الأهلي قد أصدر بيان أوضح من خلالة أن الهيئة التحكيمية بمركز التسوية والتحكيم حكمت بإلزام لاعب كرة القدم عبدالله السعيد بأداء مبلغ ٢ مليون دولار أمريكي إلى النادي الأهلي قيمة الشرط الجزائي المتفق عليه والمنصوص بعقد بيع اللاعب من النادي الأهلي إلى نادي أهلي جدة السعودي نظرًا لقيام عبدالله السعيد بمخالفة شروط التعاقد.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة