اخبار الزمالك

زمالك 2003 يضرب انبي بثلاثية ويتوج بدوري الجمهورية

توج فريق الزمالك لكرة القدم مواليد 2003 بقيادة أحمد عبدالرؤوف المدير الفني ، رسميا بطلاً لبطولة الجمهورية للناشئين..

وذلك عقب الفوز على فريق انبي بثلاثة أهداف دون رد ، في إطار الجولة رقم 18 والأخيرة من المرحلة الثانية التنافسية لبطولة الجمهورية.

احرز أهداف الزمالك كل من .. عبدالله محمد في الشوط الأول في الدقيقة 40 ، وكريم عبدون بالدقيقة 6 من الشوط الثاني ، وماجد هاني بالدقيقة 45 من الشوط التاني .

وتصدر زمالك 2003 المسابقة برصيد 38 نقطة ليتوج رسميا بطلا للمسابقة .

وبدء تشكيل الفريق في المباراة بكل من :
حراسة المرمي… أحمد نادر السيد
خط الدفاع… أحمد رفاعي ، محمد كمال اوماجا ، أحمد محمود ، محي جمعة
خط الوسط… مصطفى أحمد ، ماجد هاني ، أحمد عبدالرحيم ايشو ، كريم عبدون ، عبدالله محمد
خط الهجوم … عبدالرحمن حمادة الفيومي.

واجري أحمد عبدالرؤوف المدير الفني للفريق تغييرات في الشوط الثاني ، حيث شارك أحمد خالد ميسي بدلا من أحمد عبدالرحيم ايشو ، وخرج كريم عبدون ومحمد كمال اوماجا ومصطفي أحمد بسيوني ، وشارك فارس مصطفي وعلي ياسر وعبدالرحمن علي .

ويقود الفريق أحمد عبدالرؤوف مديرا فنيا ، ويساعده عامر صبري مدربا عاما ، وحسام أسامة مدربا مساعدا ، ومحمد عبد الرحيم “ميشو” مديرا إداريا للفريق ، ومدرب حراس ايمن الطويل ، و خالد عبد الرسول علاج طبيعي.

ويقود قطاع الناشئين بالنادي ، طارق يحيي رئيس قطاعات الكرة ، وجمال عبد الحميد المشرف العام على قطاعات الناشئين ، وبدر حامد مدير القطاع ، والذين حرصوا على التواجد مع مجلس إدارة النادي .

وحرص حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك وحسين السيد وحسام المندوه الحسيني اعضاء اللجنة ، وحسين السمري المدير التنفيذي ، على التواجد بمجمع ملاعب الناشئين ، من أجل مؤازرة فريق ٢٠٠٣ لكرة القدم ، أمام انبي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة