اخبار الزمالك

عاجل – عودة مستر X – مرتضي منصور يحصل علي حكم قضائي بالغاء قرار عزلة من الاولومبية !!

في مفاجأة من العيار الثقيل قضت محكمة القضاء الإداري الدائره الأولي برئاسة المستشار فتحي توفيق بإلغاء قرار اللجنه الاولمبيه بإيقاف مرتضي منصور ٤ سنوات

واختصمت الدعاوى التي حملت أرقام 2015، 2250 لسنة 75 قضائية، وزير الشباب والرياضة والمدير التنفيذي لوزارة الشباب والرياضة، وهشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية.

وكانت اللجنة الأولمبية، أعلنت في 4 أكتوبر الماضي، منع رئيس نادي الزمالك أربع سنوات عن مزاولة أي نشاط رياضي، بعد ثبوت عدة مخالفات منسوبة إليه، وطلبت إجراء انتخابات لاختيار رئيس بديل له. وغرّمت اللجنة رئيس الزمالك  100 ألف جنيه مصري، بعد التحقيق في شكاوى مقدمة من عدة شخصيات رياضية، “يتضررون جميعهم من قيام رئيس نادي الزمالك بسبهم وقذفهم والإساءة لهم وللمؤسسات الرياضية التي يمثلونها، مستخدما في ذلك قناة الزمالك الفضائية والتي أخرجها عن دورها الرياضي”.

و بعد نطق الحكم اعرب المستشار مرتضي منصور عن سعادتة بهذا القرار الذي وصفة بالتاريخ وكتب عبر حسابة علي الفيسبوك

 

مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك الشرعي المنتخب يسجد شاكرا الله سبحانه وتعالى ويشكر جماهير الزمالك الوفية وأعضاء الجمعية العمومية المحترمين وقضاء مصر العظيم علي الحكم الصادر اليوم بإلغاء قرار اللجنة الاولمبية بعزله أربعة سنوات .
والمحكمة أكدت أن قرار هشام حطب غير مشروع ويعتبر اعتداء علي إرادة الجمعية العمومية التي انتخبته رئيسا للنادي .
وانه ليس من حق اللجنة الاولمبية اصدار هذا القرار المخالف للقانون والمواثيق الدولية .
وغدا سيقيم المستشار مرتضي منصور دعوي قضائية ضد هشام حطب ولجنتة مطالبا منهم بتعويض 20 مليون جنية عن الاضرار التي اصابتة من قرارهم الانتقامي بعزلة والذي الغته محكمة القضاء الاداري اليوم .
عاجل - عودة مستر X - مرتضي منصور يحصل علي حكم قضائي بالغاء قرار عزلة من الاولومبية !!
تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة