اخبار الاهلياخبار الزمالك

على طريقة مانشيستر سيتي!!.. تقرير كويتي يكشف خطة موسيماني في مباراة الزمالك والأهلي

كشفت تقارير صحفية، عن خطة موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، لمواجهة الزمالك في غدا الإثنين، ببطولة الدوري المصري.

الأهلي يلعب مع الزمالك غدا الإثنين في منافسات الدوري المصري، في لقاء القمة الثاني هذا الموسم والذي يقام بعد نحو 20 يوما من اللقاء الأول، والذي كان المارد الأحمر حسمه لصاله بهدفين مقابل هدف.

ودخل الأهلي في معسكر مغلق منذ مساء أمس السبت، بهدف التركيز في مباراة القمة وإبعاد اللاعبين عن أي أمور خارجية قبل اللقاء بنحو 48 ساعة، خصوصا وأن الفوز بالقمة يسهل من مهمة استعادة صدارة جدول الدوري.

يريد موسيماني تعويض نتائج الفريق السلبية في الفترة الأخيرة بعد الخسارة من سموحة وغزل المحلة والتعادل مع الجونة، وذلك بالفوز على الزمالك كون المباراة تحمل أهمية خاصة والخروج بنقاطها يحقق العديد من الأهداف للفريق في أكثر من جهة.

وكشف موقع “التيار الأخضر” الكويتي، أن المدرب الجنوب إفريقي عقد جلسة مع جهازه المعاون في الساعات الماضية لمناقشتهم في بعض الأمور الفنية، خصوصا وأنه يريد تجهيز مفاجأة كبيرة في التشكيل وطريقة أداء الأحمر خلال القمة المقبلة لمباغته الزمالك.

ووفقا لمصدر لـ “التيار الأخضر” داخل الفريق، بيتسو يفكر جاديا في اللعب بطريقة مانشستر سيتي الإنجليزي خلال مواجهة نظيره باريس سان جيرمان ببطولة دوري أبطال أوروبا بالاعتماد على طريقة الضغط العالي المتقدم من منطقة الجزاء بسبعة لاعبين مرة واحدة.

المدير الفني للأهلي يريد اتباع هذه الطريقة لعلمه أن دفاعات الزمالك لا تجيد الخروج بالكرة بشكل جيد تحت الضغط العالي وأن هذا الضغط يتسبب في وقوعهم بأخطاء جمة إذا تعرضوا للضغط المتواصل.

كما أن المدرب الجنوب إفريقي يفكر أيضا باللعب بثنائي رأس حربة هما محمد شريف ومحمود كهربا، أو الدفع بشريف كمهاجم صريح وخفة كهربا كماجم متأخر، في محاولة منه لاستغلال قوة شريف مع الدفاع الأبيض وسرعات كهربا في الانطلاق والهروب من المدافعين.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة