اخبار الزمالكميديا الزمالك

عمرو الدردير يكشف تفاصيل إنشاء شركة كرة القدم في الزمالك – فيديو

كشف عمرو الدردير رئيس المنظومة الإعلامية في نادي الزمالك عن تفاصيل قرار اللجنة المعنية لإدارة نادي الزمالك بإنشاء شركة متخصصة لكرة القدم في الزمالك.

ووافقت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك في اجتماعها مساء اليوم على تأسيس شركة كرة القدم بالنادي في الفترة المقبلة.

وقال ” الدردير” :”كان هناك اجتماع اليوم من أجل إتخاذ القرار بإنشاء شركة كرة القدم، وسيتم تحديد اسعار اللاعبين، وستطرح الشركة الأسهم في البورصة، وسيكون 98% من الأسهم مملوكة للنادي”.

وأشار :”هذا في البداية، ولكن بعد ذلك ستختلف النسب ولكن سيظل الزمالك صاحب الأسهم الأكبر لتكون له حق الإدارة، ومتوقع أن تكون ميزانية الشركة حوالي 2 مليار جنية مصري”.

وبسؤالة : هل الفكرة كانت موجودة من قبل أم تم الإعلان عنها بعد إعلان الأهلي؟ أوضح :”الفكرة مطروحة من 3 أشهر ونعمل عليها قبل أن يفكر فيها الأهلي، وأعلنا عن ذلك من قبل وكنا ننتظر الموافقات، وبداية من غدا سيتم إنشاء الشركة”.

وأضاف ” الدردير” خلال مداخلة مع برنامج ” مساء أون” على قناة ” أون تايم سبورت” :” الزمالك سيخوض 4 أو 5 مباريات في وقت ضيق جدا في القاهرة ثم الإسماعيلية ثم السويس ثم القاهرة مرة أخرى ثم الجونة، وهذا أمر صعب جدا، ونحن نطالب بنقل مباراة الإسماعيلي إلى الأسكندرية”.

وعن حقيقة طالب الزمالك تأجيل مباراة الجونة؟ أوضح ” سنطلب غدا تأجيل مباراة كأس مصر مع الإسماعيلي، ولكن سنجري اتصالات مع إدارة الدراويش أولا”.

وعن المباراة الفاصلة أمام الأهلي في بطولة الجمهورية؟ أكد :” لم نتخذ القرار، ولكن هناك صعوبة في لعب المباراة، الفريق يفتقد 7 لاعبين، بالإضافة إلى أن الاتحاد أعلن من قبل أن البطولة ستكون مناصفة بين الفريقين، وبالتالي لاعبي الفريقين لم يتدربوا، كان الأولى الاستماع لوجهة نظر الناديين أولا”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة