اخبار الزمالك

كارتيرون يستقر على بدائل شيكابالا و فتوح في تشكيل الزمالك أمام إنبي في الدوري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لملاقاة فريق إنبي مساء اليوم الجمعة على ملعب القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.

ويغيب عن قائمة الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا قائد نادي الزمالك بعد قرار إيقافه من قبل اتحاد الكرة لمواجهتين بعد لقاء الأهلي في القمة، وأحمد فتوح بسبب الإصابة.

وكشفت تقارير صحفية ان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استقر على عودة مشاركة يوسف اوباما في مركز صناعة اللعبمن من بداية اللقاء بدلا من شيكابالا.

ومن المقرر ان يعود  محمد عبد الشافي ظهير أيسر نادي الزمالك للمشاركة بشكل أساسي مع الفريق في مباراة الفريق أمام إنبي، وشارك عبد الشافي في جزء من مباراة الأهلي الأخيرة في الدوري.

ويغيب عن الفريق في مباراة الغد أمام انبي الثنائي أحمد أبو الفتوح وعبد الله جمعه اللذان يشاركان في نفس المركز وذلك بسبب الإصابة.

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون قائمة الأبيض لمواجهة إنبي في بطولة الدوري.

وجاءت القائمة كالتالي:

حراسة المرمى: محمد عواد، محمود عبد الرحيم جنش.

خط الدفاع: حازم إمام، حمزة المثلوثي، محمود علاء، محمود حمدي الونش، محمد عبد السلام، محمد عبد الشافي.

خط الوسط: طارق حامد، فرجاني ساسي، محمد أشرف روقا، محمود عبد العزيز، يوسف أوباما، إسلام جابر، أحمد سيد زيزو، أشرف بن شرقي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري، حميد أحداد، مروان حمدي، أسامة فيصل.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة