اخبار الزمالك

كارتيرون يعلق على تراجع مستوى بن شرقي.. وتألق محمد عواد أمام المصري

علق الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، على تراجع مستوى أشرف بن شرقي صانع ألعاب الفريق، في مباراة الفارس الأبيض أمام المصري والتى جمعت الفريقين على أرضية ستاد الإسكندرية.

وشهد اللقاء إضاعة بن شرقي لأكثر من فرصة محققة، وإهداره لركلة جزاء، قبل أن يحرز هدف من كرة ثابتة، كما شهد اللقاء تألق محمد عواد والذي تصدى لركلتي جزاء للمصري.

وقال ” كارتيرون” : مباراة زي النهاردة التكاتك يجي بعد النتيجة المهم الفوز والـ٣ نقط”

وأشار :” ضغط المباريات سبب تغيير بعد اللاعبين والباكين كانوا اساس التغيير وعندنا اللاعيبة مستوايتها متقاربة وده شئ كويس”.

وأضاف ” كارتيرون” في المؤتمر الصفحي للقاء :” بن شرقي مكانش في مستواه وضيع حوالي 4 اهداف بس ده مش مقياس انه يضيع ركلة الجزاء وهو رقم واحد في الترتيب وجاب جول اصعب من ركلة الجزاء بكتير”.

وتابع :” زي ما بن شرقي ضيع فعواد تألق وصد اتنين .. طارق حامد لاعب كبير وغيابه اكيد مؤثر ولكن عندنا لاعيبة تقدر تعوض غيابه”.

وأتم ” كارتيرون” : ” اكتر فريق دربته بيصل للمرمى هو الزمالك بس بنضيع كتير ونسعى لعلاج هذه السلبية”.

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا المصري بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الإسكندرية في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الفريق الأبيض رصيده إلى 54 نقطة يتصدر بهم المسابقة، في حين توقف رصيد المصري عند 39 نقطة يحتل بهم المركز الثالث.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد عواد و حمزة المثلوثي و محمود الونش و محمد عبد الغني و أحمد فتوح وطارق حامد و فرجاني ساسي و أحمد سيد زيزو و إسلام جابر و أشرف بن شرقي و سيف الدين الجزيري.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة