اخبار الزمالك

ماذا يعني الحكم الصادر لمرتضي منصور صباح اليوم؟ هل سيعود لكرسي الزمالك؟! وهل يحق له دخول سباق الانتخابات ؟! إعرف التفاصيل..

قضت محكمة القضاء الإداري، صباح اليوم الأحد، برئاسة المستشار فتحي توفيق، بإلغاء قرار اللجنة الأولمبية الصادر ضد مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق بإيقافه 4 سنوات عن مزاولة أي نشاط رياضي.

وكانت اللجنة الأولمبية قد أعلنت في أكتوبر الماضي، وتحديدا في اليوم الرابع من الشهر، منع مرتضى منصور من مزاولة أي نشاط رياضي؛ وذلك بعد ثبوت عدة مخالفات مالية منسوبة له.

ورفع مرتضى منصور دعوى قضائية ببطلان الحكم الصادر من اللجنة الأولمبية، باعتباره غير قانوني، وحملت الدعوى أرقام 2015، 2250 لسنة 75 قضائية، واختصم فيها هشام حطب، وأشرف صبحي وزير الرياضة، لتصدر المحكمة قرارها ببطلان حكم اللجنة الأولمبية وإلغاء قرار الإيقاف.

هل يحق لمرتضي منصور خوض الانتخابات القادمة ؟

 

وفقا للقرار الصادر صباح اليوم اصبح من حق مرتضي منصور رئيس الزمالك ” الموقوف” الترشح الي انتخابات الزمالك القادمة في حالة تأييد الحكم من الدرجة الاعلى وهي المحكمة الادارية العليا

هل يعود مرتضي الي كرسى الزمالك لاستكمال مدتة؟

 

الحكم الصادر صباح اليوم ليس له اي علاقة باستكمال مرتضي منصور لمدته القانونية او عودتة مرة اخرى الي كرسي الحكم في القلعة البيضاء حيث قضت المحكمة الإدارية العليا يوم 15 مارس الماضي، برفض الطعن المقدم من مرتضي منصور بشكل نهائي ضد قرار وزير الرياضة  في قضية عودة مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور إلى منصبه.

حيث رفضت المحكمة الإدارية العليا جميع الطعون المقدمة من مرتضى منصور وعدد من أعضاء المجلس، فيما أيدت قرار حل المجلس بالكامل واستمرار اللجنة المؤقتة في إدارة شؤون نادي الزمالك.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة