اخبار الزمالك

مجدي عبد الغني : يكشف موعد عودة إمام عاشور للمشاركة مع الزمالك

فجر مجدي عبد الغني مفاجأة جديدة حيث أكد أن إمام عاشور لاعب الزمالك بإمكانه المشاركة فى مباراة الزمالك والاسماعيلى فى كأس مصر، رغم أن عقوبة إيقافه تنتهى بعد 3 مباريات.

وأوضح مجدي عبد الغني في برنامج “ملعب البلدوزر” بقناة “الشمس” أن المباراة الفاصلة بين الأهلى والزمالك لحسم بطل مسابقة دوري 99 ستحتسب ضمن المباريات الممنوع إمام عاشور من المشاركة بها وذلك ينتهى إيقافه عقب مباراة الزمالك والمصرى بالدورى ويكون من حقه المشاركة بعدها أمام الاسماعيلى فى كأس مصر.

وكان اتحاد لكرة قد أعلن عن إيقاف عدد من لاعبي نادي الزمالك على رأسهم إمام عاشور وأحمد عيد بعد مباراة القمة أمام الاهلي مواليد 99.

وجه الإعلامي خالد الغندور مقدم برنامج ” زملكاوي” على قناة ” الزمالك” عدة أسئلة إلى اللجنة الثلاثية في اتحاد الكرة بشأن العقوبات الموقعة على بعض لاعبي الفريق الأول ومنهم إمام عاشور ومحمود عبد الرازق “شيكابالا” قائد الفريق الأول.

وقال ” الغندور” :” وقفوا إمام عاشوو علشان ضرب وليد سليمان وشتم ناس مش من عناصر اللعبة ومحمود وادي اللي شتم الحكم بالأم خففوا عقوبته، وسألنا عادل الشوربجي رئيس لجنة التظلمات باتحاد الكرة، ورفض يدخل يقول الكلام ده وقال انهم اي 8 ماتشات وماتش 99 يتحسب”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة