اخبار الاهلي

مدرب صن داونز يعلن الاندهاش من موسيماني .. لم أرى ذلك في حياتي

كشف مانكوبا منجكيثي المدير الفني لنادي صنداونز الجنوب أفريقي، أن فريقه قادرًا على تعويض هزيمته أمام الأهلي في لقاء الإياب من الدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

وقال منجكيثي في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده بعد المباراة، إلى أن الأهلي يمتلك مشكلة كبيرة في الخط الدفاعي وستوثر عليه وستسبب أزمة له في مباريات الإياب أمامنا.

وأكد مدرب صنداونز، أن المباراة كانت صعبة للغاية، موضحا أن الفريق لعب في منطقة وسط الملعب جيدًا وأهدر فرصتين محققتين للتسجيل، وكانوا الأفضل في الشوط الثاني عن الأهلي لكنهم لم يسجلوا أهدافا.

وأكمل، لعبنا جيدا، وللأسف لم نسجل، لم أرى من قبل الأهلي يلعب على المرتدات في ملعبه بتلك الطريقة في القاهرة.

وأضاف، مقتنع بأن فريقي قوي ويقدم كرة جيدة، وراض عما قدمه اللاعبين، كنا أفضل بنسبة 60% ولنا أفضلية في لقاء الإياب الذي اعتبره الشوط الثاني، خسارتنا 2-0 ستصعب المهمة لكننا نستطيع التعويض.

وتابع، محمد الشناوي كان موفقًا واستطاع الحفاظ على نظافة شباكه وتصدى لأكثر من كرة، ما زلت عند احترامي للأهلي لأنه يمتلك لاعبين أذكياء مثل محمد شريف ومحمد مجدي أفشة.

وأردف، أجبرت على تغيير جاستون سيرينو بسبب عنف لاعبي الأهلي ضده، ولم أتمكن من الدفع بسيمبا زواني لأنه لم يكن جاهزًا في المران الأخير لنا.

وأتم، الأهلي سيواجه مشكلة في مباراة العودة لو لعب بنفس طريقة لقاء اليوم، إذا اعتمد على الهجمات المرتدة، انتهى الشوط الأول ويتبقى شوط آخر في جوهانسبرج.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة