اخبار الزمالك

نجم الزمالك مهدد بالغياب عن مباراة طلائع الجيش !!

أصبح النجم المغربي و مهاجم نادي الزمالك “حميد أحداد” مهدد بالغياب عن مباراة طلائع الجيش المقبلة في بطولة الدوري بسبب الإصابة .

و يستعد الزمالك لمواجهه فريق طلائع الجيش في بطولة الدوري المصري يوم الخميس المقبل في المباراة المقرر إقامتها على ستاد القاهرة الدولي

و يعاني حميد أحداد من إصابة بإلتواء في أنكل القدم تعرض لها في مباراة إنبي الماضية و التي فاز فيها الأبيض بثلاثية مقابل هدف.

و حرص المدير الفني الفرنسي لنادي الزمالك باتريس كارتيرون على توجيه تحذير شديد لـ محمد عبد الشافي ظهير أيسر نادي الزمالك .

و جاء تحذير كارتيرون لـ عبد الشافي من أجل عدم الحصول على كارت أصفر في مباراة طلائع الجيش المقبلة لتجنب غيابه عن مباراة المصري .

و حصل عبد الشافي على الإنذار الثاني له في مباراة إنبي الماضية و في حالة حصوله على كارت أصفر في مباراة طلائع الجيش سيغيب عن مباراة المصري الهامة .

ويستأنف الزمالك تدريباته غدا الثلاثاء استعدادا لمواجهة طلائع الجيش في الجولة الثالثة والعشرين للدوري الممتاز المقرر إقامتها الخميس المقبل.

و من ناحية أخرى ،،، كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة محمود علاء مدافع الفريق بمزق في العضلة الضامة بعدما خضع اللاعب لآشعة أمس للوقوف على حجم الإصابة التي تعرض لها في مباراة إنبي الأخيرة في الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وأكد أسامة أن علاء سيخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي في الفترة المقبلة لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت ممكن.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة