اخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

هجوم شرس وناري من قائد جماهير الاتحاد السكندري على شوبير.. مش هسيبك – فيديو وصورة

تسبب الاعلامي أحمد شوبير، في إثارة جماهير الأتحاد السكندري بعدما مباراتهم أمام المصري البورسعيدي في الجولة الثالثة والعشرون من الدوري المصري.

وقام أحد الاشخاص من غرف خلع الملابس للفريق السكندري بالهجوم والتعدي على حكم المباراة ، إبراهيم نور الدين بعد المباراة بسبب الأخطاء الفاضحة التي تعرض لها الفريق على حد قولهم.

وخسر فريق الاتحاد السكندري بهدف دون رد، من ركلة جزاء نفذها لاعب المصري حسن علي.

وخرج أحمد شوبير يهاجم الجهاز الفني والاداري وفريق الاتحاد السكندري مطالبا بتوقيع عقوبة قوية على الفريق، وشطب عامل غرف خلع الملابس من نادي الاتحاد والذي اعتدى على الحكم إبراهيم نور الدين.

شاهد :-

ليرد قائد جماهير النادي الاتحاد السكندري ” عادل شكل “، بهجوم قوي وشرح على الاعلامي أحمد شوبير، حيث قال عبر حسابة الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ” فيسبوك”.

احمد شوبير بيسخن اتحاد الكره قصدي “اتحاد الكوسه” علي محمد الاجنبي وعمال يقول لازم رئيس النادي يطلع قرار بشطبه!.

وتابع، انت يا شوبير الناس عارفك كويس معندكش مبدأ اصلا، طب ليه متكلمتش علي ابنك مصطفي شوبير . لما ضرب الحكام في مباراة 20 سنه قدام الزمالك، أبنك يا شوبير ضرب الحكم علقة وطلعت تدافع عنه في الفضائيات.

إحنا بقى كجماهير الاتحاد، كلها بتدافع عن الأجنبي اللي حدف زجاجة المياه على الحكم الظالم إبراهيم نور الدين، ويا شوبير بلاش نفاق.

وواصل، طب متكلمتش ليه أن الحكم لغى هدف صحيح للاتحاد، خايف من عصام عبدالفتاح اللي ماسك عليك فضيحة بيعك تذاكر مباريات المنتخب المصري، ابعد عننا وعن الاتحاد يا شوبير.

وأتم، زي ما أنت دافعت عن ابنك يا “شو شو”، شعب اسكندريه كله هيدافع عن عاشق الاتحاد ابن المدرح محمد الاجنبي.

هجوم شرس وناري من قائد جماهير الاتحاد السكندري على شوبير.. مش هسيبك - فيديو وصورة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة