اخبار الزمالكميديا الزمالك

هل من حق مرتضى منصور الترشح لانتخابات الزمالك بعد إلغاء قرار إيقافه؟.. هشام حطب يجيب – فيديو

كشف المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية، عن مصير خوض المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، الانتخابات المقبلة الخاصة بـ الفارس الأبيض.

وقضت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، أمس الأحد إلغاء قرار اللجنة الأوليمبية بإيقاف المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق

وقال ” حطب” :” المحكمة أشارت في نهاية حكمها أن مجلس إدارة الزمالك موقف ومستبعد لحين إنتهاء مدته، قبل يوم 24 نوفمبر المقبل، وهى أرادت أن تثبت أن هذا الحكم لم ولن يغير شيء في الوضع الحالي للمجلس السابق”.

وأشار :” تسأل المحكمة فيما يخص الوقف الخاص من وزير الشباب والرياضة حول مسألة الترشيح للانتخابات أو خوض الانتخابات، بالنسبة لرئيس الزمالك السابق، وحسب علمي الضعيف في أحكام القانون اعتقد من الصعوبة بمكان الترشيح أو خوض الانتخابات المقبلة”.

وأضاف ” حطب” فى تصريحات” لبرنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” : ” الحكم وصف رئيس الزمالك السابق بالموقوف والمستبعد والمحكمة كانت زكية في هذا الأمر، لأنها بالتأكيد تقصد معنى معين من ذكره، وانا شايف ان هذه الطريقة لها مدلول بالتأكيد”

وتابع :” لسة فيه درجتين للتقاضي والدنيا لسة قدامنا طويلة، وجارى دراسة الموضوع قضائيًا، وننتظر حاجات كتير، وبكرة ان شاء الله عندنا بيان مطول حول أبعاد وآثار الحكم الصادر”.

وشدد ” حطب” :” ليس هناك أى موقف شخصى بينى وبين رئيس الزمالك السابق، وهذا الكلام عارى تمامًا عن الصحة، وأنا شفته في حياتى مرتين او تلاتة وكلمته في التليفون مثلهم”.

وواصل :” احنا فى مجالين مختلفين تمامًا وكل واحد فينا فى مجال، وانا بكن كل احترام لكل الناس، وعندنا معايير محددة وأى حاجة لوجت خارجها بنطلع وناخد موقف منها اكيد”.

وأتم ” حطب” :” لكن مفيش أي موضوع شخصى بينى وبين أي فرد في نادي الزمالك سواء المجلس السابق أو الحالي أو القادم إن شاء الله” .

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة