اخبار الزمالك

أحمد الطيب يستنكر تصريحات كارتيرون بشأن مباراة الزمالك والأهلي.. ويصرح: سأعيد تقييمك من جديد!! صورة

أكد المعلق الرياضي أحمد الطيب، أنه تفاجأ بتصريحات باتريس كارتيرن، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أمس خلال استضافته عبر شاشة قناة الزمالك.

وصرح كارتيرون أنه بعد رحيله عن الزمالك في الولاية الأولى قبل نصف نهائي دوري الأبطال، لم يستطع مشاهدة المباراة النهائية أمام الأهلي مباشرة بحجة أنه لم يكن يتحمل ذلك، وشاهدها مُسجلة.

وكتب أحمد الطيب عبر حسابه الشخصي بموقع “فيس بوك”: ” فوجئت بتصريحه أنه لم يتحمّل مشاهدة مباراة نهائى أفريقيا (أهلى و زمالك) على الهواء وشاهدها مسجّلة”.

وتابع: “معقولة الكلام ده يصدر من كوووووتش لنادى كبير؟؟ سأعيد تقييمك من جديد”.

وفي سياق أخر، اكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ان رحيله فى الولاية الاولي لم يفصح عنه بعد عودته لوقف الجدل.

واشار الي انه رحل عن الفريق بجدل كبير وعاد ايضا بجدل كبير وذلك ضغط علي الفريق اراد ان يوقفه بالصمت عن الحديث في هذا الامر.

واستكمل انه تحدث مع اللاعبين عن سبب رحيله الحقيقي بعد عودته ، واخطرهم ان السبب جائحة كورونا وتدرب الفريق يوم واحد في الاسبوع بسببها.

واضاف ان ذلك بجانب الازمات المادية والادارية الكبيرة التي ضربت الفريق قبل نهائي افريقيا وقبل النهائي بجانب ازمات اوضة اللبس.

حيث قال :رحيلي عن الفريق كان مثير للجدل وعودتي ايضا ولا اريد ان تثار البلبلة حول الفريق كنت لا اريد تسليط الاضواء علي.

واشار : اللاعبين الذين تواجدوا معي سالوني لماذا رحلت بهذا الشكل والاسباب التي دفعتني لذلك ولماذا لم اقم بوداعهم واخبارهم بالامر.

واتم : واخبرتهم انه كان من الصعب تجهيز فريق لنهائي افريقيا بسبب كورونا وعندما تغيرت الظروف عودت لتعويض الجمااهير.

لا يتوفر وصف.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة