اخبار الزمالك

أحمد عيد عبدالملك يفتح النار على الإعلاميين بسبب فرجاني ساسي- صورة

فتح أحمد عيد عبد الملك نجم الزمالك السابق النار على مقدمي البرامج الرياضية بسبب الحديث المستمر في الفترة الأخيرة عن ملف التجديد لفرجاني ساسي نجم وسط نادي الزمالك.

وكتب ” عيد” عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك:” الاعلاميين بقالهم سنة عندهم فقرة ثابتة و هي تجديد فرجاني ساسي صعب”.

وأضاف :” يا اما هيبوظ اوضة اللبس، يا اما فلوسه كتير النادي مش هيقدر عليها، يا اما مضي في فرقة تاني و مش هيجدد، يا اما فرجاني بيهين الحكام و لازم يترحل، هو فرجاني عامل فيكو ايه بجد !!..غيرو الاسكريبت بقي بايخ زهقتلكو و الله”.

أحمد عيد عبدالملك يفتح النار على الإعلاميين بسبب فرجاني ساسي- صورة

من جانبه واصل الإعلامي مدحت شلبي هجومه المتواصل خلال الفترة الأخيرة على فرجاني ساسي نجم وسط الزمالك، وذلك بسبب تأخر مسألة تجديد عقده مع الزمالك، وذلك خلال حلقته في برنامج ” مساء اون” على قناة اون تايم سبورت الخميس.

ومن جانبها تسعى اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك على إنهاء ملف التجديد للدولي التونسي فرجاني ساسي نجم وسط نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة.

وينتهى عقد فرجاني ساسي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري وتسعى اللجنة المعينة برئاسة حسين لبيب لإنهاء ملف تجديد عقد اللاعب.

وعلم ” زمالك نيوز” أن  الزمالك سيفتح ملف تجديد عقد فرجاني ساسي بشكل رسمي عقب عودته من تونس، حيث يتواجد اللاعب حاليا في معسكر مع منتخب بلاده.

وكان اللاعب قد طلب في وقت سابق  الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة بعدما تم فتح الملف معه بشكل شفوي ونجح المجلس المعين في إنهاء الأمر بشكل رسمي

وعقب عودة اللاعب من المقرر أن يتم طلب الاجتماع به للتعرف على مطالبه المالية وإنهاء الملف قبل نهاية يونيو الجاري.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة