اخبار الاهلياخبار الكرة العالمية

أحمد مجاهد يكشف سبب تأجيل مباراة السوبر المصري بين الأهلي والجيش.. والموعد الجديد

كشف أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري، عن موعد مباراة السوبر المصري بين الأهلي وطلائع الجيش.

وقال مجاهد في تصريحات إذاعية صباح اليوم الثلاثاء، أن موعد مباراة السوبر المصري بين الأهلي وطلائع الجيش كان محدد له يوم 1 يوليو، ولكن الوقت لا يتناسب مع الرعاة.

وأضاف أنه من الأفضل تأجيل موعد المباراة والتنسيق مع الرعاة، وسيكون هذا بعد انتهاء الموسم الحالي.

وانتقل للحديث عن أزمة القيد في الموسم القادم، قائلا: “نحاول أن نجعل الأندية تتجنب المشاكل، حتى لو القيد المحلي به أزمة فالقيد الإفريقي سيكون به بعض السلبيات”.

واختتم بالتعليق على مباراة مواليد 99 بين الأهلي والزمالك: “كلما نحدد لها موعد تحدث ظروف أخرى، وسنحاول أن تقام المباراة قبل نهائي كأس مصر للشباب والمحدد لها يوم 12 يونيو الحالي”.

وفي سياق أخر، نجح مسؤولو نادي الزمالك في إنهاء أزمة عقود رباعي الفريق الأول لكرة القدم ، بشأن توثيق عقودهم في إتحاد الكرة.

ومن جانبه كشف المهندس أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية في اتحاد الكرة عن كواليس تسجيل رباعى الزمالك، قائلا :”نحن قمنا بمد تسجيل العقود إلى يوم 30 يونيو، وحسين لبيب رئيس اللجنة الجديدة في نادي الزمالك تعهد بتسديد كافة المبالغ قبل المدة المحددة”.

و أخطر الإتحاد المصري لكرة القدم إدارات الأندية في وقت سابق بضرورة توثيق عقود اللاعبين القديمة في موعد أقصاه غدا 31 مايو الجاري.

و جاء إخطار إتحاد الكرة ليضع مسئولي الزمالك في أزمة، بسبب عدم توثيق عقود رباعي الفريق ( شيكابالا – يوسف أوباما- محمود جنش – أحمد فتوح )

و إنتهي الجهاز الإداري لنادي الزمالك بقيادة الدكتور منتصر الرملاوي من تسجيل عقود الرباعي و دفع رسوم التوثيق و التي إقتربت من 3 مليون جنيه لـ خزينه إتحاد الكرة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة