اخبار الزمالكميديا الزمالك

أحمد مجاهد يكشف سر عدم تدخله في عقوبة إمام عاشور بعد تخفيف إيقاف محمد الشناوي – فيديو

كشف المهندس أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية في اتحاد الكرة، عن أسباب تدخله في تخفيف عقود محمد الشناوي حارس الأهلي، في وقت سابق، وعدم التدخل في عقوبة إمام عاشور لاعب نادي الزمالك.

وكان احمد مجاهد قد تدخل في وقت لتخفيف عقوبة محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، قبل بطولة كأس العالم للأندية الأخيرة، فيما تم تثبت عقوبة إمام عاشور لاعب الزمالك على خلفية أحداث قمة الشباب أمام الأهلي

وقال ” مجاهد” : “عقوبة إمام عاشور كانت خارج سلطتي لأنها تم إعتمادها من لجنة الانضباط، ومن يخفف العقوبة أو يعتمدها هي لجنة الاستئناف فقط”.

وأضاف ” مجاهد” خلال استضافته في برنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” : “أما قرار تخفيف عقوبة الشناوي هو قرار لجنة المسابقات، وهذا نتناقش فيه، واللوائح والقواعد تمنحني الحق في إتخاذ القرار”.

وتابع “هناك بعض الملفات سيتم الكشف عنها في الوقت القريب ستؤكد أن اللجنة السابقة لإدارة اتحاد الكرة كانت لابد أن ترحل”.

وواصل ” مجاهد” : “الاتحاد الدولي إتخذ قراره برحيلهم قبل شهر نوفمبر، والأمر كان متوقف على من سيخلفهم، وهاني أبو ريدة كان صاحب الكلمة الفاصلة في تعيين لجنتي إدارة الاتحاد”.

وأتم: “عند تعيين اللجنة الخماسية رشحت الدكتورة سحر عبد الحق وروكسانا حسن حلمي، ولكن لوجود أحمد عبد الله وعمرو الجنايني المنتميين للزمالك، فكانت الرؤية أن تدخل معهم سحر عبد الحق”.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة