اخبار الكرة العالمية

أحمد مجاهد يكشف كواليس تسجيل رباعى الزمالك.. وتعهد حسين لبيب للجنة الثلاثية

نجح مسؤولو نادي الزمالك في إنهاء أزمة عقود رباعي الفريق الأول لكرة القدم ، بشأن توثيق عقودهم في إتحاد الكرة.

ومن جانبه كشف المهندس أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية في اتحاد الكرة عن كواليس تسجيل رباعى الزمالك، قائلا :”نحن قمنا بمد تسجيل العقود إلى يوم 30 يونيو، وحسين لبيب رئيس اللجنة الجديدة في نادي الزمالك تعهد بتسديد كافة المبالغ قبل المدة المحددة”.

و أخطر الإتحاد المصري لكرة القدم إدارات الأندية في وقت سابق بضرورة توثيق عقود اللاعبين القديمة في موعد أقصاه غدا 31 مايو الجاري.

و جاء إخطار إتحاد الكرة ليضع مسئولي الزمالك في أزمة، بسبب عدم توثيق عقود رباعي الفريق ( شيكابالا – يوسف أوباما- محمود جنش – أحمد فتوح )

و إنتهي الجهاز الإداري لنادي الزمالك بقيادة الدكتور منتصر الرملاوي من تسجيل عقود الرباعي و دفع رسوم التوثيق و التي إقتربت من 3 مليون جنيه لـ خزينه إتحاد الكرة.

وحرصت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، على تلبية دعوة اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة برئاسة المهندس أحمد مجاهد لحضور الاجتماع الذي عقد اليوم مع أندية الدوري الممتاز.

وقامت اللجنة بتفويض الكابتن حسين السيد عضو اللجنة لحضور الاجتماع، حيث طلب بشكل رسمي خلال الاجتماع ضرورة تطبيق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع أندية الدوري خلال الفترة المقبلة.

وطلب الكابتن حسين السيد بشكل رسمي خلال الاجتماع، ضرورة إقامة المباريات المؤجلة في الدوري قبل خوض الزمالك أي مباراة أخرى في البطولة، وذلك لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص في ظل المنافسة على اللقب هذا الموسم بين الفرق المتنافسة وخاصة النادي الأهلي.

وأكد الكابتن حسين السيد خلال الاجتماع، أنه في حالة عدم الاستجابة لطلب الزمالك الطبيعي، قد يجد الزمالك صعوبة بالغة في استكمال مسابقة الدوري.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة