اخبار الزمالكميديا الزمالك

أحمد مجاهد يكشف لأول مرة أسباب ضغط مواجهات الزمالك في الدوري – فيديو

رد المهندس أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية في اتحاد الكرة، على ضغط مواجهات الزمالك خلال الفترة الماضية، موضحًا سبب لعب الزمالك لمباراة واحدة فقط خلال الشهر الجاري في بطولة الدوري طبقًا للجدول الذى أعلن عنه الاتحاد أمس الأحد.

وشهدت الفترة الماضية ضغط شديد في جدول مواعيد نادي الزمالك في بطولة الدوري، في الوقت الذي سيخوض فيه الفريق مباراة واحدة خلال الشهر الجارى مع نادي أسوان.

وقال ” مجاهد” :” لو كارتيرون المدير الفني للزمالك عنده اعتراض على الجدول مواجهات الزمالك فاللجنة الحالية الموجودة هي من أصدرت بيان تطالب فيه بعدم خوض مباريات الدوري قبل أن يلعب الأهلي المواجهات المؤجلة له”

وأشار :” المنتخب الأولمبي هياخد كل اللاعيبة من يوم 6 او 7 الشهر الجاي، ما عدا بيراميدز والأهلي علشان ارتباطهم في البطولات الإفريقية، وبيراميدز والأهلي وافقوا انهم يلعبوا دون لاعبي المنتخب الأولمبي”

وأضاف ” مجاهد” خلال استضافته في برنامج ” ملعب اون” على قناة “أون تايم سبورت” :” الزمالك هيكون مريح علشان اللاعبين اللى هيكونوا فى الوقت ده مع المنتخب الأولمبي”.

ورد ” مجاهد” على ضغط مواجهات الزمالك قائلا :” احنا كنا ضاغطين كل الأندية الفترة اللى فاتت مش الزمالك بس، علشان ميكنش فيه للأندية أى مؤجلات، وتكون المؤجلات عن الأهلي وبيراميدز فقط”.

وأكمل :” الزمالك عنده مجموعة من اللاعبين في المنتخب الأولمبي، كما أن الزمالك بنفسه من خلال بيان رسمي طالب بعدم لعب أى مباريات قبل أن يستكمل الأهلي مبارياته المؤجلة”

واستطرد:” كان هناك تفهم من قبل الأندية في اجتماعها مع اتحاد الكرة على شكل الجدول الحالي، بسبب تلاحم الموسم والتوقفات الدولية للمنتخبات”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة