اخبار الزمالكميديا الزمالك

أوضه لبس الزمالك Vs أوضة لبس الأهلي.. ميدو هذا الفارق بينهم – فيديو

تحدث أحمد حسام ” ميدو” نجم الزمالك السابق عن الفارق بين ” أوضة اللبس” داخل نادي الزمالك والفارق بينها وبين النادي الأهلي، وذلك خلال حديثه عن رحيل فرجاني ساسي المرتقب عن نادي الزمالك.

كما كشف أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، عن الراتب الذي يحصل عليه على معول لاعب النادي الأهلي وجونيور أجاى، مشيرًا إلى أن الثنائي هما أصحاب الراتب الأعلى في الفريق.

وقال ” ميدو” :” أوضة اللبس في الأهلي مظبوطة علشان فيها عدل شوية، وأكتر لاعبي بياخد في الأهلي فلوس هو على معلول بياخد 900 ألف دولار، و أجاي بياخد 850 ألف دولار”

ووجه ” ميدو” حديثة إلى اللجنة المعنية في الزمالك برئاسة حسين لبيب قائلا :” لازم يكون فيه صراحة مع الجمهور، والزمالك عليه ديون وعقوبات في الاتحاد الدولي، بـ 230 مليون جنية، لابد من دفعها أو حرمان النادي من فترات القيد”.

وتابع :” كان فيه استهتار من مجالس إدارات سابقة في ملفات اللاعبين السابقين، والناس كانت بتصدر مشكلة للمجالس بتاعتها، ولازم الناس اللى بدير تكون بتفهم في الكورة والرياضة”

وأضاف ” ميدو” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” أوضة اللبس” على قناة ” النهار” :” لازم كل جماهير الزمالك تقف وراء الناس الموجودة لأن الزمالك في موقف ووقت صعب وكل الناس اللى موجودة حاليا في الزمالك أبطال لأنهم قادرين على المنافسة وسط الظروف الصعبة”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة