اخبار الزمالك

إبراهيم صلاح بعد أنباء رحيل فرجاني ساسي: الزمالك موقفش على حازم أمام.. وقادر يعمل غيره!! فيديو

شدد إبراهيم صلاح لاعب الزمالك السابق والمقاولون العرب الحالي، على أن الفارس الأبيض لن يقف عن رحيل فرجاني ساسي.

وترددت أنباء بقوة عن إتفاق تم بين فرجاني ساسي ونادي الريان القطري على توقيع اللاعب للفريق بعد إنتهاء فترة الأجندة الدولية ومشاركته مع منتخب تونس.

وقال إبراهيم صلاح عبر قناة “أون تايم سبورت”: “لا أحد يختلف على امكانيات فرجاني ساسي فهو لاعب كبير ويمتلك خبرات وإضافة قوية لأي نادي، ولكن هل الزمالك توقف بعد إعتزال حازم إمام؟”.

وتابع: “بالتأكيد نتمنى أن يبقى اللاعبين أصحاب المهارات والامكانيات الفنية الكبيرة، ولو رغب فرجاني ساسي في التواجد سنحمله فوق رؤوسنا، أما إذا قرر الرحيل فهذا شأن خاص به”.

وأضاف: “اسمحوا لي أن أقول أن الزمالك هو من صنع فرجاني ساسي بهذه الصورة التي يبدو عليها الآن مع منتخب بلده، والزمالك بالتأكيد قادر على صنع لاعب أخر”.

وفي السياق ذاته، و كشف موقع “footballtunisien” التونسي أن فرجاني ساسي إتفق على كافة تفاصيل التعاقد مع نادي الريان القطري ، و قام بالتوقيع على عقود إنضمامه لـ فريقه الجديد.

و فور علم لجنة الزمالك برئاسة حسين اللبيب بـ توقيع ساسي على عقود إنضمامه لـ الريان القطري ،، قررت اللجنة على أن تقوم بالتواصل مع اللاعب أو وكيلهلـ معرفة حقيقة الأخبار المتداولة من الصحف التونسية .

و حرص مسئولو الإتحاد المصري لكرة القدم على توضيح مصير البطاقة الدولية للاعب وسط نادي الزمالك و الدولي التونسي “فرجاني ساسي” .

و أكد مسئولي إتحاد الكرة أن فرجاني ساسي من حقه الرحيل عن نادي الزمالك نهاية يونيو الجاري ، و عقده مع الزمالك ينتهي في 30 يونيو ، في حالة أنه وقع لـ نادي أخر بالفعل و بشكل رسمي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة