اخبار الزمالكميديا الزمالك

ابراهيم عيسى يكشف سر اعتذار أحمد وأمير مرتضى منصور عن الظهور في “حديث القاهرة” الليلة – فيديو

كشف الإعلامي إبراهيم عيسى عن سر اعتذار أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، وأمير مرتضى، المشرف العام السابق على فريق كرة القدم بالقلعة البيضاء، عن عدم الظهور معه في برنامج “حديث القاهرة”.

وكان من المفترض أن يظهر أحمد وأمير مرتضى منصور، في برنامج “حديث القاهرة” الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عيسى.

وقال ” عيسي” : “كان من المفترض أن استقبل اليوم الأستاذين أحمد و أمير مرتضي منصور لإجراء حوار خصوصًا إنه في الفترة الأخيرة أصواتهم محجوبه عن الإعلام الرياضي وظهورهم منقطع عن الإعلام الرياضي”.

وأشار :”هما الإثنين لهم دور كبير و انجاز حقيقي في الفترة الاخيرة سوا كعضو مجلس إدارة أحمد مرتضي منصور أو كمدير و مشرف على الكرة أمير مرتضي منصور”.

وأضاف ” عيسى” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” حديث القاهرة” على قناة ” القاهرة والناس” :” كان حضورهم كان مهم للغاية لجمهور الزمالك و الرأي العام سواء الزملكاوي أو المتابع للأمور و القضايا المصرية سواء سياسية او ثقافية او رياضية”.

وتابع :” لغاية ساعات الصباح قبل صلاة الجمعة كنا قد أعلنا على القناة عن الاستقبال و فوجئت انا شخصيًا برسائل من الأستاذ أمير مرتضي منصور بيعتذر عن الحضور هو و أحمد مرتضي منصور لأسبابهم الخاصة و ان الأستاذ أحمد مرتضي منصور عقبها بتويته يعلن عن اعتذاره أيضًا”.

وأكد ” عيسي”:انا بطبيعة الحال أقبل الاعتذار وأتفهمه وأن كنت أقول أننا نرحب بظهورهم و تواجدهم معانا في أي يوم يحددوه و بشعوره انه يوم مناسب للكلام و الحوار معهم عن شواغل الشأن الزملكاوي وعن الشأن الرياضي و الكروي في مصر”

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة