اخبار الزمالك

“الإعلانات” كلمة السر وراء تجديد التعاقد مع نجوم الزمالك

يسعى مسئولو نادي الزمالك إلى حسم تجديد التعاقد مع العديد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة .

و تعمل اللجنة المعينة لـ إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب إلى تجديد تعاقد اللاعبين عن طريق تقديم عده إمتيازات ، و منها الحملات الإعلانية .

حيث يتم الإتفاق مع اللاعب على تجديد التعاقد و تحديد القيمة المالية ، بالإضافة إلى عمل حملة إعلانية يجني من وراءها اللاعب أموال إضافية .

و إنتهت اللجنة من تجديد التعاقد مع مدافع الفريق محمود حمدي “الونش” لـ ينتهي التعاقد الجديد في 2025 ، و تحديد مقابل مادي جيد للاعب يصل إلى حوالي 6 مليون جنيها في الموسم قابل للزيادة في المواسم التالية ، بالإضافة إلى حملة إعلانية مقابل أموال إضافية .

و من المقرر أن يتم الإعلان عن تجديد التعاقد مع أحمد سيد زيزو خلال الأيام المقبلة بعد عقد جلسة مع اللاعب و تم فيها الإتفاق على كافة تفاصيل تجديد التعاقد ، بالإضافة إلى عمل حملة إعلانية كبيرة .

و تشير التكهنات إلى أن الحملات الإعلانية ستكون لـ صالح شركة إيديتا للصناعات الغذائية .

و نشر أحمد سيد زيزو صورة له رفقة قائد الفريق شيكابالا من معسكر العين السخنة إستعدادًا لمباراة المقاصة في كأس مصر ، و إلتقط الثنائي صورة مع “كيس مولوتو” التابع لـ شركة إيديتا ، و هو الأمر الذي يدل على أن اللاعب سيقوم بـ عمل حملة إعلانية لـ صالح “مولتو”

"الإعلانات" كلمة السر وراء تجديد التعاقد مع نجوم الزمالك

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة