اخبار الزمالكميديا الزمالك

التجديد لـ بن شرقي وتعويض ساسي بـ إمام عاشور.. تصريحات قوية لـ كارتيرون بعد مواجهة المقاصة – فيديو

تحدث الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، عن تجديد اللجنة المعنية لإدارة نادي الزمالك للاعبي الفريق الأول، بجانب تعويض التونسي فرجاني ساسي عن الفريق.

ونجحت اللجنة المعنية لإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب في تجديد عقد كل من محمود حمدي الونش مدافع الفريق حتى عام 2025، وأحمد سيد زيزو حتى عام 2024.

وقال ” كارتيرون” :” التجديد للاعبين يعطى روح جديد للاعبين، ويعبر عن استقرار النادي، وبشكر حسين لبيب لأنه بيدى رسالة قوية انه يجدد لنجوم الفريق”.

وأشار :”اتمنى ان يتم تجديد لبقة اللاعبين على رأسهم أشرف بن شرقي لأنه لاعب كبير، واتمنى قبل ما نفكر في الصفقات الجديدة إننا نجدد للعناصر الحالية الموجودة في الفريق”.

وتحدث ” كارتيرون” عن تعويض رحيل فرجاني ساسي قائ :” الاستراتيجية واضحة عندنا إمام عاشور لاعب موهوب جدًا وعندة مقومات كبير، ومش شايف اننا محتاجين عب كبير في المركز ده”.

وتابع :” محتاجين نقوى الفريق في كل المراكز، وبالنسبة لمكان فرجاني عندنا إمام عاشور وميش أزمة”.

ونجح فريق الكرة الأول بنادي الزمالك في تحقيق الفوز علي نظيره مصر المقاصة بهدف مقابل لاشيء أحرزه احمد سيد زيزو في اللقاء الذي جمع الفريقين باستاد السويس الجديد ضمن مباريات الجولة 27 من مسابقة الدوري الممتاز ليرتفع رصيد الزمالك الي النقطة 61 في المركز الأول.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة