اخبار الزمالك

الجونة يفاوض الزمالك لـ ضم لاعب القلعة البيضاء في فترة الإنتقالات المقبلة

إستقر مسئولو نادي الجونة بشكل نهائي على فتح خط مفاوضات مع نادي الزمالك من أجل ضم مهاجم القلعة البيضاء و المعار إلى الجونة عمر السعيد بصفة نهائية .

و إنتقل عمر السعيد إلى صفوف الجونة على سبيل الإعارة في يناير الماضي لمدة 6 شهور ، بسبب عدم الحاجة إلى خدماته في القلعة البيضاء.

و حسب تقارير صحفية إستفسر مسئولي الجونة من عمر السعيد حول معرفة رغبته في الإستمرار مع الفريق ، و رحب اللاعب و أكده على سعادته في التواجد مع فريق الجونة و يسعى لإستكمال مشواره بنجاح .

و من ناحية أخرى ،،، أعلن محمد عادل المشرف على الكرة بنادي المقاولون العرب، موقف إدارة ذئاب الجبل من رحيل لاعب الفريق محمد مجلي من أجل الانضمام إلى صفوف الزمالك خلال الميركاتو الصيفي المُقبل.

وقال محمد عادل في تصريحات عبر فضائية “أون تايم سبورت”: “لا صحة عن انتقال محمد مجلي للزمالك، والمقاولون العرب لن يفرط في أي لاعب هذا الموسم، لأننا نستعد بكامل قوامنا للموسم المُقبل”.

وأضاف: “لم يصل للمقاولون أي عروض لأي لاعب في الفريق، والوكلاء هم من يروجون الشائعات وهدفهم تدمير الكرة المصرية”.

وانتقل للحديث عن سيف الجزيري لاعب المقاولون المعار للزمالك: “هو لاعب ذو امكانيات رائعة، ولكن إدارة الزمالك لم تتواصل معنا حاليا بشأن حسم موقفه نهائيا، ولو كان هناك مُقترح من الأبيض لتقليل المقابل المادي من أجل شراء اللاعب لن نستمع لهذا المقترح”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة