اخبار الزمالكميديا الزمالك

الزمالك يكشف تفاصيل أزمة أرض 6 أكتوبر.. والموقف النهائي لـ فرجاني ساسي – فيديو

كشف طارق جبريل أمين صندوق نادي الزمالك، التفاصيل الخاصة بأزمة أرض 6 أكتوبر، والخاصة بإنشاء فرع جديد للنادي، وذلك بعد قرار وزارة الإسكان بسحب الأرض المخصصة من نادي الزمالك.

وقال ” جبريل” :” كان فيه مشاكل مادية سابقًا، وتم دفع الفلوس المستحقة من المجلس السابق، والمشكلة تكمن في عدم البناء أو الجدية التنفيذ، وجه إنذار مسبق، واللجنة اللى فاتت استطاعت مد المهملة لنهاية شهر مارس الماضي، ولكن مدته انتهت أيضًا”.

وأضاف ” جبريل” في تصريحات لبرنامج ” الحكاية” على قناة ” إم بي سي” مصر تقديم ” عمرو أديب” :” اللجنة السابقة عقدت بروتوكول تعاون مع وزارة الإنتاج الحربي للتنفيذ وطلبت من وزارة الإسكان مد المهلة لمدة عام، لبدء أعمال التنفيذ، إحنا جينا كملنا في نفس الأمر علشان نمد المدة”.

وأوضح ” جبريل” :” الوزارة لم تضع يدها على الأرض، وهناك تفهم من قبل أجهزة الدولة لوضع النادي، من ظروف كورونا وعدم وجود سيولة مادية، وغيرها من الأسباب، وهناك حالة من التفاهم لدى الأجهزة المعنية”.

وأكد ” جبريل” :” هنشتغل ان يكون فيه جدية خلال الفترة الجاية عشان نقدر ناخد مد فترة التنفيذ، و بنحاول ناخد خطوات جدية فعلا، ومش حابين ندخل في حروب مع أحد”.

وعن الأموال التى دفعها الأعضاء من أجل الفرع الجديد رد ” جبريل” :” لا أعلم أين ذهبت أموال الأعضاء اللى تم دفعها بالفعل للبدء في تنفيذ الفرع”.

وعن ملف فرجاني ساسي أوضح ” جبريل” :” فيه لغط كتير في قصة فرجاني ساسي، وبنسمع كلام كتير مش عارفين هل صح ولا لا، وكل الأرقام اللى بتقال سمعناها من جهات كتير”.

وأكمل :” لغاية دلوقتي مفيش تواصل بين اللجنة المعينة و وكيل اللاعب لم تحدث أي جلسة حتى الآن بين اللجنة واللاعب”.

وأتم ” جبريل” :” احنا في انتظار وصول اللاعب من تونس وهنعمل جلسة تفاوض لو نجحت هنجدد منجحتش خلاص، لكن حنا استعداد تمام اننا نجدد مع اللاعب”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة