اخبار الاهلي

المصري يفتح النار على اتحاد الكرة ويكشف بالدليل مُجاملة الأهلي!!

أكد طارق هاشم، عضو مجلس إدارة النادي المصري، أن اتحاد الكرة يُجمال بعض الأندية، على رأسها الأهلي.

وقال طارق هاشم خلال تصريحات إذاعية صباح اليوم الأربعاء: “نشعر دائما بمجالة اتحاد كرة القدم لبعض الأندية، على سبيل المثال لماذا تم تأجيل مباراة الأهلي وإنبي في كأس مصر، هل لأن الأهلي سيفتقد علي معلول وأليو ديانج بسبب المشاركة مع منتخباتهم؟!”.

وأضاف: “إيه المشكلة أن يلعب الأهلي بدونهما، وأيضا متى سيلعب الأحمر مؤجلاته، ونحن لماذا يتم تأجيل مواجهتنا مع سيراميكا وبنظل 15 يوما من دون خوض أي لقاءات؟”.

واختتم: “لا أجد سببا لعد الاستعانة بتقنية الفار في مباريات كأس مصر، المصري عانى من غياب التقنية أمام أسوان، ومررنا بظروف صعبة، خرجنا من الكأس وفرضنا عقوبات غليظة على اللاعبين وأوقفنا مستحقاتهم”.

وفي سياق أخر، أكد الإعلامي مجدي عبد الغني أن إدارة النادي الأهلي تلقت عرضاً شفهياً من مسئولو في الأسماعيلي بشراء أو إستعارة مروان محسن مهاجم الفريق في الموسم المقبل

ذلك بعدما ظهرت تكهنات الفترة الماضية حول تزايد فرص رحيل مروان محسن عن الأهلي.

وأوضح عبد الغني عبر برنامجه ملعب البلدوزر أن رحيل مروان محسن عن الأهلي مطلب جماهيري بسبب فشل اللاعب في إثبات نفسه الأمر الذي جعل الجهاز الفني للأحمر يُرحّب برحيل اللاعب ولو لمدة موسماً على سبيل الإعارة.

وأبدت عدة أندية محلية رغبتها في ضم مروان محسن منها الجونة والإسماعيلي الذي إنتقل منه اللاعب للأهلي قبل خمسة مواسم مقابل 10 مليون جنيه.

وتناقش لجنة التخطيط للكرة مصير عروض شراء مروان محسن سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي وإختيار الأنسب والأفضل منها.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة