اخبار الزمالكميديا الزمالك

بالأرقام.. ميدو يكشف تسبب هاني زادة في تغريم الزمالك لدى الفيفا بسبب محمد إبراهيم – فيديو

كشف أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك، واقعة تسبب عضو مجلس إدارة الزمالك السابق هاني زادة في تغريم الفارس الأبيض بملغ كبير لدى الفيفا بسبب عقد شراء محمد إبراهيم نجم الفريق السابق من نادي ماريتمو البرتغالي

وقال ” ميدو” : “نادي الزمالك مقبل علي انتخابات، ومن المهم أن يعلم أعضاء الجمعية العمومية تاريخ أي مرشح جيدا قبل الإدلاء بأصواتهم التي ستمثل مستقبلهم ومستقبل الملايين، وهذا ما أهدف إليه”.

وأشار : “المهندس هاني زادة مضي علي عقد شراء محمد إبراهيم من ماريتمو البرتغالي والذي ينص علي شراء الزمالك للاعب مقابل 550 ألف يورو، وفي حالة بيع اللاعب مستقبلا يحصل ماريتمو على 40% من قيمة الصفقة، أو علي الأقل مليون يورو “حتى إن باعه الزمالك بالمجان”.

وعرض ” ميدو” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” أوضة اللبس” على قناة ” النهار” : صورة عقد شراء الزمالك لمحمد إبراهيم من نادي ماريتمو، والذي كان ينص على أنه في حال بيع اللاعب لأي نادي يحصل ماريتمو علي 40% من قيمة الصفقة، أو على الأقل مليون يورو!”.

بالأرقام.. ميدو يكشف تسبب هاني زادة في تغريم الزمالك لدى الفيفا بسبب محمد إبراهيم - فيديو

وأكد ” ميدو” :” مجلس إدارة الزمالك الذي تعاقد مع محمد ابراهيم من ماريتمو بعقد ينص علي دفع الزمالك “مليون يورو، أو ما يساوي 20 مليون جنيه” للنادي البرتغالي في حال بيع اللاعب لأي نادي آخر مستقبلا، هو نفسه من باع محمد ابراهيم بعد ذلك للمقاصة بـ 5 مليون جنيه فقط.. “هل ده يرضي ربنا؟؟”.

وتابع :” نادي ماريتمو البرتغالي لم يكن يحلم بعقد كالذي حصل عليه من الزمالك في صفقة محمد إبراهيم”.

وأتم ” ميدو” :” الزمالك داخل جلسة الاستماع يوم 30 في قضية محمد ابراهيم “خسران” .. لا أقوم بتصفية حسابات، لكن حرام فلوس الزمالك تترمي في الأرض”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة