اخبار الاهلي

بشرى سارة للجهاز الفني للترجي التونسي قبل مواجهة الأهلي في أبطال أفريقيا

يستعد نادي الترجي التونسي لمواجهة الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، المقرر إقامتها في التاسع عشر من شهر يونيو الجاري في ذهاب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا والتي تجمعهما بملعب رادس.

وتلقي الجهاز الفني للفريق التونسي بشرى سارة حيث استعاد خدمات الثنائي محمد أمين توغاي وفادي بن شوق، بعد تعافيهما من الإصابة قبل مواجهة الأهلي.

وعاد توغاي وبن شوق للمشاركة في التدريبات الجماعية للترجي بشكل طبيعي، بعد أن ظل الثنائي يؤديان تدريبات تأهيلية منفردة خلال الأيام الماضية بسبب معانتهما من إصابات عضلية، وفقًا لصحيفة تونس الرقمية

ومن المقرر أن يعود الأهلي، لمواصلة تدريباته مجددا على ملعب التتش بالجزيرة يوم الخميس المقبل، عقب انتهاء الراحة السلبية المقررة والتي منحها المدرب بيتسو موسيماني، للاستعداد لمواجهة الترجي التونسي يوم 19 يونيو الجاري في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أعلن مساء أمس عن حكام لقائي الأهلي والترجي التونسي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث تقام مباراة الذهاب في تونس 19 يونيو الجاري، بينما يستضيف المارد الأحمر نظيره التونسي في الـ 26 من الشهر ذاته.

ومن المقرر أن يدير الجنوب إفريقي فيكتور جوميز مواجهة لقاء الترجي والأهلي في رادس 19 يونيو، والزامبي جاني سيكازوي في غرفة تقنية الفيديو VAR.

فيما يدير الحكم الكاميروني، أليوم نيانت، مباراة الأهلي والترجي علي ملعب الأهلي We السلام 26 يونيو، والمغربي رضوان جيد في غرفة الفيديو في لقاء الإياب بالقاهرة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة