اخبار الاهلي

بعد الهياج الأحمر على تجديد ساسي.. شاهد الأهلي يتفق مع معلول على التجديد برقم خيالي قبل الاعتزال – فيديو

أكد الإعلامي مجدي عبد الغني إن مسئولو النادي الأهلي نجحوا في حسم مصير التونسي على معلول وتم الإتفاق معه بشكل شبه نهائي على التجديد موسمين ليستمر بذلك اللاعب التونسي مع القلعة الحمراء ثلاثة مواسم مقبلة.

أوضح عبد الغني خلال تقديم برنامجه “ملعب البلدوزر” عبر شاشة “الشمس” إن عقد معلول مع الأهلي ينتهي بنهاية الموسم المقبل وشهدت الفترة الماضية مفاوضات بين اللاعب والأهلي أسفرت عن الإتفاق التام على تجديد عقد اللاعب لمدة موسمين ليستمر الدولي التونسي مع الأهلي ثلاثة مواسم مقبلة.

وأضاف مجدي عبد الغني إنه من المقرر أن يحصل على معلول على مليون و250 ألف دولار في الموسم الواحد ليستمر كأعلى عقد في النادي الأهلي .

أردف إن مسئولو الأهلي ينتظرون الوقت المناسب لتوقيع العقود بشكل رسمي وإعلان بقاء معلول في الفريق بإعتباره أحد أهم نجوم المارد الأحمر خلال السنوات الماضية.

وكانت وسائل الإعلام التابعة للأهلي قد عملت خلال الفترة الماضية على تصدير مشهد مغالة فرجاني ساسي نجم وسط نادي في طلباته المادية، من أجل توقيع العقد الجديد للاعب صاحب الـ 29 عاما.

في الوقت الذي اتفقت فيه إدارة الأهلي على دفع مليون و 250 ألف دولار لـ على معلول صاحب الـ 31 عام والذى من المرجح أن عقده الجديد هو آخر عقد إحترافي له

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة