اخبار الاهلي

بعد حلقة شريف إكرامي.. شوبير يرد على أنباء لعبه دور الوساطة لعودة رمضان صبحي للأهلي – فيديو

رد الإعلامي أحمد شوبير على الأنباء التي تحدثت عن توسطه لعودة رمضان صبحي نجم نادي بيراميدز للأهلي، مرة أخرى، وذلك بعد استضافته لشريف إكرامي حارس مرمى بيراميدز والأهلي السابق.

وحل شريف إكرامي حارس مرمى نادي بيراميدز ضيفًَا على شوبير في حلقة أمس الخميس، في برنامج ” ملعب اون” للحديث عن كواليس انتقال رمضان صبحي من بيراميدز إلي الأهلي.

وقال ” شوبير” :” أي ضيف عندى ليه احترامه، وانا مش بحب احرج الضيف بتاعى، لكن بحب اطلع الإجابات الصحيحة للجمهور، وبنشتغل بإحترام شديد للجماهير”

وأشار :” بعد الحلقة لقيت الناس كاتبه خطة شوبير لإعادة رمضان صبحي للأهلي، واندهشت من الأقوال دى، وفيه ناس بتقول ان شوبير راح للكابتن الخطيب ويتوسط لعودة رمضان للأهلي والكابتن الخطيب رفض”

وأضاف ” شوبير” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” :” سيناريو عجيب ولا يخطر على بال أحد، بالعكس كلامي مع شريف كان توجيه اسئلة الجمهور ليه اللي بتشير الى تسببه في انتقال رمضان إلى بيراميدز”.

وتابع :” معرفش مين اللى اخترع قصة ان رمضان دخلنى وسيط، ورمضان منذ رحيله عن الأهلي لم تجمعنى به سوى مكالمة واحدة كشفت كواليسها في حلقة الأمس “.

وأتم ” شوبير” :” مش دورى انى ارجع لاعب للأهلي أو مشى لاعب، ويمكن ده كان دوري وانا لاعب مش وانا موجود حاليا”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة