اخبار الزمالك

تقارير | فرجاني ساسي يحدد موعد وصوله إلى القاهرة

كشفت تقارير صحفية صباح اليوم إلى أن فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك و منتخب تونس سيصل القاهرة مساء السبت المقبل.

و تداول خلال الساعات القليلة الماضية صورة عبر مواقع التواصل الإجتماعي لـ فرجاني ساسي أثناء وصوله إلى مطار القاهرة الدولي.

و في حقيقة الأمر الصورة المنتشرة ‏لـ فرجاني ساسي ليست صورة حديثة ، و صورة تم إلتقاطها منذ حوالي أكثر من سنة أثناء عودة اللاعب بعد فترة التوقف الدولي .

و لم يعلن اللاعب حتى هذه اللحظة بشكل رسمي موعد وصوله إلى القاهرة ، بالرغم من إنتهاء فترة التوقف الدولي منذ حوالي أسبوع .

تقارير | فرجاني ساسي يحدد موعد وصوله إلى القاهرة

وخرج فرجاني ساسي عن صمته طوال الفترة الماضية، وكشف عن أول أسباب رحيله عن نادي الزمالك.

وينتهى عقد فرجاني ساسي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، وفشلت كافة مفاوضات تجديد عقد اللاعب مع إدارة الزمالك، في ظل حديث بعض التقارير الصحفية عن توقيعة لأحد الأندية القطرية

وكان فرجاني ساسي قد حرص على توديع جمهور الزمالك برسالة هامة منذ عدة أيام عبر حسابه الشخصى على مواقع التواصل الإجتماعي، وأشار حينها أنه سيخرج قريبا يوضح كافة الأسباب المتعلقة بازمة عدم تجديد عقده.

وكشف ” ساسي” النقاب عن أول تلك الأسباب، حيث نشر عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي ” تويتر و إنستجرام” جزء من مقابلة أيمن عبد العزيز نجم الزمالك السابق مع المذيع أحمد جمال على قناة الحدث

وحكى أيمن عبد العزيز خلال اللقاء أن الكابتن أيمن يونس رئيس جهاز الكرة في نادي الزمالك اتفق على ساسي على كافة بنود العقد الجديد، وأثناء الجلسة المقرر فيها توقيع العقد تفاجئى الجميع باقتحام طارق حشيش المدير المالي السابق في الزمالك وإبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية السابق في النادي، لجلسة التوقيع.

وكشف ” عبدالعزيز” أن الثنائي أخبروا اللاعب أن النادي لديه ازمة مالية ولا يستطيع تسديد مستحقات اللاعب المتأخرة أو إعطاء مواعيد محددة لتسديد المستحقات المادية الخاصة به، مما مثل صدمة لـ ساسي وجعلة يترك الجلسة ويغادر.

ونشر ساسي الفيديو وعلق عليه قائلا :” دى واحدة من الحقائق اللى اتكلمت عنها…”

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة