اخبار الزمالك

حازم إمام: شيكابالا يقدر يلعب 5 سنوات إذا تم توظيفه في هذا المركز

يرى حازم إمام، نجم الزمالك السابق، إن محمود عبد الرازق “شيكابالا” قائد الفريق الحالى يمكنه اللعب لـ5 مواسم مقبلة، إذا تم توظيفه فى مركز رقم 10 الذى يشارك به يوسف أوباما بشكل أساسى مع الزمال.

وقال “إمام”:”مركز صانع الألعاب رقم 10 مركزى وبالتالى بقول لشيكابالا إنه يقدر يكمل خمس سنوات فى المركز ده لإنه لا يحتاج جهد بدنى كبير فهو يلعب فى نصف ملعب المنافس وده اللى عمله فى مباراة أسوان إنه قدر يغير شكل الفريق”.

وأشار :”المركز ده يتطلب إبداع ومغامرة فعند استقبال الكرة ليس فقط عليه التمرير من مرة واحدة مثلما يفعل أوباما فى بعض الكرات فهناك كرات تحتاج إلى أن تمر من المدافع أو تلعبها بشكل به إبداع مثلما فعل فى الكرة التى جاء منها الهدف الثالث للزمالك أمام أسوان”.

وأضاف “إمام” خلال تواجده فى الاستوديو التحليلي لقناة أون تايم سبورت، إنه اندهش من طريقة لعب علاء عبد العال المدير الفنى لأسوان وإنه قام بمبادلة الهجمات مع الزمالك ولم يتخذ طريقته المعتادة فى الدفاع وغلق الملعب بالكامل

وتابع :” علاء عبد العال حرص إمام على تقديم التحية لفريق أسوان على أدائه ونصح يوسف أوباما صانع ألعاب الزمالك إن يقوم بالمغامرة فى بعض الكرات حتى يقدم أفضل ما لديه مع الفريق فى مركز رقم 10″.

وتغلب الزمالك على أسوان، بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، الخميس، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون من مسابقة الدورى الممتاز،

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة