اخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

حسام البدري يكشف ملامح قائمة المنتخب.. ويوضح موقف لاعبي الزمالك – فيديو

كشف الكابتن حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني، عن ملامح قائمة المنتخب خلال المعسكر المقبل والمقرر في شهر سبتمبر، مشيرًا إلي أن هناك العديد من اللاعبين الذين ظهروا بشكل جيد مؤخرًا.

وقال ” البدري” :” علاقتنا بالجهاز الفني بالجهاز الاولمبي مميزة للغاية، واحنا بنمثل مصر كلنا، وكل التوفيق ليهم في الأولمبياد ان شاء الله”.

وأشار:” هناك لاعبين ظهروا بشكل جيد مؤخرًا في الفترة الأخيرة مثل شكرى نجيب و عمرو نجيب، وأحمد أبو الفتوح وأحمد ياسر ريان، وبيكهام، وأكرم توفيق، والباب مفتوح للجميع ونتابع الجميع”.

وأضاف ” البدري” في تصريحات لبرنامج ” مساء أون” على قناة ” أون تايم سبورت” : “مصطفى فتحي تم ضمة للمعسكر الأخير، وهو في بؤرة اهتمامنا، وسعيد بتألقة خلال المواجهات الأخيرة”.

وتابع :” رمضان صبحي وطاهر محمد طاهر يستطيعوا تعويض غياب تريزيجيه في مركز الجناح الأيسر، والجناح الأيمن لدينا محمد صلاح ومصطفى فتحي وأحمد سيد زيزو”.

وواصل” البدري” : في الهجوم لدينا محمد شريف، ومصطفى محمد، وكوكا، وأحمد ياسر ريان، وبقولهم كلهم حافظوا على مستواكم”

وأوضح :” في منتصف الملعب لدينا حمدي فتحي بدأ في المشاركة مع الأهلي مؤخرًا، ودونجا من بيراميدز ويحتاج إلى تطوير في مستواه بجانب طارق حامد وعمرو السولية”

وعن مركز الظهير الأيمن قال ” البدري” :” عندنا عمرو جابر مفيد في الناحية دى، ومعندناش استقرار حتى الآن في هذا المركز، والظهير الأيسر فمحمد عبدالشافي لاعب مميز جدًا وقادر انه يكون موجود، وهو لاعب مميز جدًا فنيًا وأخلاقيا وقد يكون له وجود، وفيه عبد الله جمعة وأحمد فتوح، ومحمد حمدي من بيراميدز

وأتم ” البدري” :” في قلب الدفاع عندنا محمود علاء، وياسر إبراهيم، ورامي ربيعة، وأيمن أشرف، بجانب أحمد حجازى و الونش، وعلى جبر”

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة