اخبار الزمالكميديا الزمالك

حسام المندوه يكشف مصير أموال تبرعات جمهور الزمالك.. وموقف ساسي وبن شرقي – فيديو

تحدث حسام المندوه عضو اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك عن مصير الأموال التي ستم جمعها من حساب التبرعات الخاص بالجمهور، وتفاصيل مصير فرجاني ساسي و أشرف بن شرقي.

وقال ” المندوه ” : “هذه مبادرة في حب الزمالك وهذا الحساب جزء منها، ولا نريد اقتصار الأمر على فتح الحساب، فقط، ما رأيناه من الجمهور خلال اليومين اللى فاتوا جعلنا نتساءل لماذا لم نقم بهذه الخطوة منذ فترة”.

وأشار :” التفاعل غير مسبوق مع الحساب، وبعض الجمهور طلب تسهيل الإجراءات عن طريق تفعيل خدمة الدفع عن طريق تطبيق “فوري” وهو ما تم بالفعل وكان هناك تسابق من الجمهور”.

وأضاف ” المندوه” خلال تصريحات لبرنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت”: ” اسم الزمالك لا يستحق أن يتناول بشيء غير جيد، نسعى لحل أزمة غرامات الزمالك لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم”.

وكشف “المندوة” : ” المبالغ التى يتم يتبرع بها الجمهور، سيتم توجيها في الأساس لمجموعة اللاعبين في كافة الفرق الرياضية داخل النادي، وسيتم الإعلان عن هذه التفاصيل في القريب العاجل، حتى يعلم الجمهور أين ذهبت الأموال التي تم دفعها”.

وفيما يخص فرجاني ساسي.. قال “المندوه” : “أنا شخصيًا لا أعلم أين مصيرة، ونسمع كثيرًا من وسائل الإعلام ولا نعلم مصيرة حاليا وكفى حديث في هذا الملف، وخلاص الأمر أن لو فرجاني عاد إلى مصر وفي نيته التفاوض للتجديد لدينا النية لتجديد عقده ولدينا القدرة على تجديد العقد”.

وواصل ” المندوه” :” فيما يخص عقد أشرف بن شرقي، كل اللاعبين شغالين على عقودهم، وبن شرقي لاعب مهم جدًا للفريق، وملف كافة اللاعبين مفتوح ولدينا اهتمام شديد بيه “.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة