اخبار الزمالكميديا الزمالك

حسين لبيب يكسر مقاطعة الزمالك لـ أون تايم سبورتس بعد إعتذار كريم رمزي على الهواء لجماهير الزمالك – فيديو

كسر حسين حبيب رئيس اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك، مقاطعة إدارة الزمالك لمجموعة قنوات ” أون تايم سبورت” وذلك بعد إعتذار كريم رمزي مذيع القناة عن نشرة أخبار مغلوطة حول أحمد سيد زيزو و أشرف بن شرقي نجوم الفريق الأول.

وقدم كريم رمزي مذيع قناة أون تايم سبورت اعتذار لجمهور الزمالك واللجنة المعنية، وذلك على خلفية نشرة أخبار مغلوطة عن تجديد أحمد سيد زيزو في الزمالك و طلبات أشرف بن شرقي المالية لتجديد تعاقده مع النادي.

الزمالك يحكم | كريم رمزي يعتذر على الهواء للجماهير بعد نشرة أخبار كاذبة ضد بن شرقي وزيزو – فيديو

وكانت اللجنة المعنية لإدارة نادي الزمالك قررت مقاطعة مجموعة قنوات ” أون تايم سبورت” بعد حديث كريم رمزى مذيع القناة عن طلبات أشرف بن شرقي لتجديد عقده مع الزمالك.

وبعد إعتذر رمزى دخل ” لبيب” في مداخلة مع الإعلامي سيف زاهر مقدم برنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت”، مؤكدًا أن الإدارة الحالية في نادي الزمالك لا تعمل على تصعيد الأمور.

وقال ” لبيب” :” احنا مش بتوع مهاترات أو تصعيد للأمور، لكن من واقع المسؤولية الى عينت لها فأنا بخاف على استقرار نادي الزمالك”.

واشار :” متخيل خلال شهر اننا قدرنا نوفر استقرار وهدوء لنادي الزمالك وقولت اننا فاتحين أيدينا لكل الناس حولينا وعايزين ان كل علاقتنا تكون كويسة بكل الناس”.

وأضاف ” لبيب” في تصريحات لبرنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” : “مينفعش أخبار تقال عن الزمالك وتكون كذب وافتراء عن النادي، ومش مشكلتى ان الاستاذ كريم رمزى إن قال إن المصدر بتاعة موثوق فيه، ولايمكن مصدر موثوق فيه يقول إن زيزو طلب عشرين مليون جنيه نقدا”.

وأكد ” لبيب” :” محصلش إن زيزو ووالده طلبوا فلوس كاش أو قالوا انهم لازم ياخدوا الفلوس كاش، وكان المفروض عليه يقول إن الارقام دى غلط وإن المصدر الموثوق ده مش هاخد منه أي معلومات”.

وأتم ” لبيب” ” انا احترمت كريم انه اعتذر لجمهور الزمالك وده اللى خلانى اكسر قرار المقاطعة، علشان جماهير الزمالك تعرف ان الناس اللى معاها تدافع عنها وتجيب حقوقها”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة