اخبار الزمالكميديا الزمالك

حسين لبيب يكشف عن مبلغ ضخم وفره للزمالك في اسبوع .. ورسالة لممدوح عباس ومرتضى منصور

اكد حسين لبيب رئيس لجنة ادارة الزمالك ان اللجنة بذلت مجهود كبير ووفرت مبلغ 100 مليون جنية من اجل حل انهاء ازمات النادي

ووجه رسالة الي ممدوح عباس ومرتضي منصور ان النادي مفتوح للجميع ويجب انهاء الخلافات لملصحة القلعة البيضاء

حيث قال حسين لبيب عبر قناة الزمالك :نادي الزمالك مش مؤسسة رياضية فقط، نادي الزمالك تاريخ كبير وكيان عظيم وله شعبيه كبيرة جداً بسبب فريق الكرة، وعلينا مسئولية كبيرة، ومدة المجلس ٥ شهور فقط، بنطالب الجمهور يقف بجانب المجلس ويساعدنا.

وواصل : الكل عايز يعرف أخبار الزمالك، لكن المجلس بقاله ١٧ يوم فقط، بطمئن الجمهور وأعضاء الجميع العمومية وسوف نتحدث عبر قناة الزمالك فقط هي المنصة الرسمية لنا.

واضاف : نادي الزمالك مفتوح للجميع وأي مجلس سابق، ليؤازر نادي الزمالك.. أحنا علي مسافة واحدة مع الجميع، تشرفنا بمقابلة فهمي عمر الوكيل الشرفي الأسبق للزمالك، ثم تم استقبال ممدوح عباس رئيس الزمالك الأسبق، نرحب بالجميع داخل نادي الزمالك سواء مرتضى منصور أو كمال درويش أو محمد عامر نريد مصلحة الزمالك فقط ونسعى أن يكون أحسن نادي في العالم ونفتخر بالرموز.

واستطرد : نحاول أن نعيد الانضباط بجميع الفرق الرياضية بالنادي، نعلم أن تواجدنا كمجلس بشكل مؤقت، وبطلب من جميع الزملكاوية تساعدنا لحد ما نمشي.

واتم : بدون تفاصيل الوضع المالي في أول يوم لينا كمجلس كان غير مطمئن، وخلال أسبوع فقط تمكنا من استثمار موارد النادي وتوفير ١٠٠ مليون جنيه، وسنقوم بدفع جزء من مستحقات اللاعبين
جالنا شيك من أحد عشاق الزمالك بمبلغ ٥ ملايين جنيه، وكتير من العشاق يرغبون في دعم الزمالك

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة