اخبار الزمالك

رد قوى من إبراهيم عبدالله علي هجوم فرجاني ساسي عليه.. ويكشف طلبات اللاعب للتجديد !! – فيديو

رد إبراهيم عبدالله عضو اللجنة التنفيذية السابق في نادي الزمالك على اتهام فرجاني ساسي نجم وسط الفريق في التسبب في فشل تجديد عقده مع إدارة الفارس الأبيض.

وخرج النجم التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط نادي الزمالك عن صمته طوال الفترة الماضية، وكشف عن أول أسباب رحيله عن نادي الزمالك.

وكشف ” ساسي” النقاب عن أول تلك الأسباب، حيث نشر عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي ” تويتر و إنستجرام” جزء من مقابلة أيمن عبد العزيز نجم الزمالك السابق مع المذيع أحمد جمال على قناة الحدث

وحكى أيمن عبد العزيز خلال اللقاء أن الكابتن أيمن يونس رئيس جهاز الكرة في نادي الزمالك اتفق على ساسي على كافة بنود العقد الجديد، وأثناء الجلسة المقرر فيها توقيع العقد تفاجئى الجميع باقتحام طارق حشيش المدير المالي السابق في الزمالك وإبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية السابق في النادي، لجلسة التوقيع.

مفاجأة | فرجاني ساسي يخرج عن صمته ويكشف أول أسباب رحيله عن الزمالك – فيديو

وقال ” إبراهيم” :” الواقعة اللى تحدث عنها أيمن عبد العزيز في فشل جلسة تجديد عقد فرجاني ساسي بسبب تدخلي انا وطارق حشيش واللى نشره ساسي على صفحته اليوم”

وأشار :” أنا لم أحضر أي جلسة تفاوض لـ ساسي ولم أرى في حياتي وكيل ساسي مهند عون إلا في تونس ليلة مباراة الترجي وكان جاى بناءًا على تنسيق من عبد الحليم على و المستشار عماد عبد العزيز”.

وأضاف ” عبد الله” في تصريحات لبرنامج ” أوضة اللبس” على قناة ” النهار” :” تم التفاوض حينها، ومهند عون طلب أن النادي يدفع مستحقات اللاعب القديمة بجانب القيمة المضافة اللى تم إقرارها من الدولة”.

وتابع :” مهند عون قال إن اللاعب كان طالب 2 مليون و 500 ألف يورو في السنة ومستعدين انها تنزل لـ 2 مليون و400 ألف يورو من أجل خاطر الزمالك”.

وكشف ” عبد الله” : “أيمن يونس قال ان الجلسة كانت في شهر 12 العام الماضي، وقال ان اللاعب طلب 2 مليون و200 ألف يورو، وطلب مليون و 200 ألف يورو كمقدم تعاقد”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة